أحزاب ونوابالاخبارالرئيسية

« نبض مصر » ينظم مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسى بنادي الري بشبرا الخيمة

نظمت مبادرة ” نبض مصر ” بالقليوبية، مساء اليوم الجمعة ، مؤتمرًا حاشدًا بنادي الري بحي غرب شبرا الخيمة ، للدعوة للمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وحث المواطنين على المشاركة.

وأكد الحاج حمدي إبراهيم نائب زعيم قبيلة الحويطات ، على ضرورة نبذ الدعوات المشبوهة التي تنادي بمقاطعة الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن الخروج أمام صناديق الاقتراع يُعد ردًا للجميل للرئيس السيسي الذي أنقذ مصر من ظلمات الجماعات الإرهابية وللقوات المسلحة والشرطة في حربهما ضد الإرهاب، دفاعًا عن تراب الوطن وحماية مصر من قوى الشر.

وقال فرج النبي سعد رئيس المبادرة فى كلمته بالمؤتمر، إن المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية المقبلة تُعد واجبًا وطنيًا، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي نجح في تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى الجمهورية برغم التحديات التي تواجهها البلاد، مشددًا على الحضور بضرورة المشاركة السياسية والنزول للانتخابات للإدلاء بأصواتهم، وتوعية المواطنين بإنجازات الرئيس في فترة حكمه الأولى.

وأعرب الحضور من أهالي حي شرق وغرب شبرا الخيم. عن مساندتهم ودعمهم للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية للحفاظ على صورة مصر الديمقراطية.

شارك في المؤتمر ثريا الشيخ عضو برلماني عن دائرة حي شرق شبرا الخيمة ، والحاح حمدي إبراهيم نائبا عن زعيم قبيلة الحويطات ، والمهندس يحي آغا رجل أعمال ، محمد كعيب مدير عام الإدارة التعليمية بحي غرب شبرا الخيمة ، أحمد عبد الهادي بكير مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لشركة مترو الانفاق ، حسن محمود رئيس مجلس إدارة الجمعية التعليمية لتحفيظ القرآن ، والدكتور حسين السيد رئيس لجنة ذوي الإعاقة مبادرة “نبض مصر ” على مستوى الجمهورية ، واللواء صلاح التهامي نائب رئيس حزب الامل والعمل ، اللواء جمال العربى واللواء أحمد طه صاحب أشارة النصر ، وكامليا السيد . وكوكبة من اهالي وشباب وسيدات شبرا الخيمة .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى