الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

زوجة تستعين بعشيقها لقتل زوجها في قليوب ” مخدر فى العصير”

شهدت مدينة قليوب فى القليوبية جريمة قتل بشعة، حيث قامت ربة منزل بقتل زوجه بمساعدة شخصين اتفقت معهما على التخلص منه بقتله والقاء جثته فى نهر النيل بالقناطر الخيرية إلا أن الجثة ظهرت فى منطقة كفر شكر، وتم انتشالها وألقى القبض على الزوجة والمتهمين وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
تلقى مديرأمن القليوبية، إخطاراً يفيد العثور على جثة شخص طافية على مياه النيل بمنطقة كفر شكر، وانتقلت أجهزة الأمن وبمناظرة الجثة تبين أنها لعامل يرتدى ملابسه كاملة وتوجد بها عدة إصابات.
وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى بنها العام وبالفحص والتحرى تبين أن المجنى عليه من منطقة قليوب وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه حيث قامت بالاتفاق مع عشيقها على التخلص منه إثر خلافات زوجية بينهما.
فقام الثانى ويدعى ” ج ج” بالاتفاق مع صديق له يدعى ” ا ع ” على التخلص المجنى عليه وفى سبيل تنفيذ جريمتهما انتفقا مع الزوجة على وضع مخدر للزوج فى كوب عصير وبعد أن يغيب عن الوعى تقوم بالاتصال بهما للحضور للتخلص منه.
وقامت الزوجة بوضع المخدر للمجنى عليه فى كوب العصير وعقب ذلك حضر المتهمان وقاما بالتخلص منه بقتله ثم قاما بوضع الجثة فى جوال ونقله الى مدينة القناطر الخيرية والقاء الجثة فى نهر النيل وظهرت بعد ذلك فى منطقة كفر شكر.
وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى