أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

“عطيه” يرصد مخالفات بالجملة في قليوب

كتبت -ابتسام منصور وسلامه سعيد
أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة تفقدية مفاجئة لعدد من شوارع مدينة قليوب، في إطار متابعة أعمال النظافة وإزالة الإشغالات والتصدي للمخالفات والتعديات.
وشملت الجولة شارع حلابه قليوب، ووجه المحافظ بإزالة جميع التعديات والإشغالات المتراكمة على جانبي الطريق، خاصةً بعد مزلقان السكة الحديد، للحفاظ على السيولة المرورية .
رصد محافظ القليوبية حالة بناء مخالف على طريق حلابه فوق المصرف المغطى، بمساحة 180 مترًا عبارة عن جملون معدني تم إنشاؤه دون ترخيص. وعلى الفور، أمر عطيه بإزالة هذا البناء المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وواصل المحافظ جولته التفقدية إلى شارع الرشاح بمدينة قليوب حيث وجه بتطويره ليصبح شارعًا ذو اتجاهين، للقضاء على التكدسات المرورية وتحسين حركة السير وتتضمن أعمال التطوير إنشاء ساحات انتظار على جانبي الطريق، نظرًا لاتساعه الذي يصل إلى 30 مترًا.

ووجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بتكليف فريق من الخبراء لإجراء دراسة مرورية شاملة لجميع طرق المدينة تهدف لتقييم حالة الطرق الحالية وتحديد احتياجاتها من التطوير والتوسيع، وذلك بهدف توفير بنية تحتية مناسبة تلبي متطلبات حركة المرور المتزايدة، خاصةً مع وجود العديد من المناطق الصناعية داخل المدينة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى