الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

وسط حالة من الحزن ..اهالى قرية الاحراز يشيعون جثتى اب ونجله لقيا مصرعهما غرقا فى بحر شبين القناطر

كتب – محمد الوكيل :
قررت نيابة مركز شبين القناطر التصريح بدفن جثة اب ونجله لقيا مصرعهما غرقا في شبين القناطر، أثناء استقلالهما سيارة يقودها الاول لتوصيل الثانى لاحد لنادى شبين القناطر للتدريب.
شيع أهالي قرية الأحراز بشبين القناطر جثتى أب ونجله لقيا مصرعهما غرقا في بحر شبين القناطر أثناء استقلالهما سيارة يقودها الاول لتوصيل الثانى لاحد لنادى شبين القناطر للتدريب وعقب سقوط السيارة في البحر، حاول الأب إنقاذ نجله حتى لقيا مصرعهما سويا.
وخرجت الجنازة من مسجد المشايخ بالقرية وسط أحزان الجميع، داعين الله لهما بالرحمة، حيث أشار أهالي القرية، إلى أن المتوفى معهود لدى الجميع بالسيرة الطيبة والحميدة ولم نري منه سوى كل خير.
وأكد أهالي القرية، أنه عقب سقوط السيارة الملاكي الخاصة به أثناء ذهابه مع نجله لحضور تدريبات النادي سقطت في بحر شبين القناطر، وعقب خروجه اكتشف أن نجله ليس معه فنزل مرة ثانية لإنقاذه ولكن توفاه الله.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد سقوط سيارة يستقلها أب ونجله في بحر شبين القناطر .
انتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف، وتبين أنه أثناء سير الأب ويدعي عوض الله حمدي 38 سنة بسيارته وبرفقته نجله أحمد 10 سنوات لتوصيله إلى نادى شبين القناطر لأداء تمرينات كرة القدم اختلت عجلة القيادة في يده وسقط بالسيارة في بحر شبين القناطر ولقيا مصرعهما غرقا .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى