أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

محافظ القليوبية الجديد: سنعمل على كل الملفات التي تهم الشارع القليوبي

كتبت- ابتسام منصور وسلامة سعيد
قال المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية محافظ القليوبية الجديد، أن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة أوكلت إليه، داعيا الله أن يكون علي قدر تلك المسؤولية، وأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الافضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل علي كافة الملفات المطروحة والتي تهم الشارع القليوبي.
وأكد محافظ القليوبية الجديد، في تصريحات صحفيه أنه سيكون هناك ألية منتظمة للتواصل مع الشارع بالمحافظة، وكذلك وسائل الإعلام التي تعد هي عين المسؤول بالشارع وتوجهه إلي ما يقتضي عمله وتنقل كافة المشكلات لسرعة طرح الحلول لها.
أوضح المحافظ الجديد أن مكتبه مفتوح للجميع وإنجاز المشروعات على رأس أولوياتي خلال الفترة المقبلة داعيا الأهالي والشخصيات، وأبناء المحافظة بالعمل يدا واحدة من أجل رفعة الوطن والمواطن والارتقاء بالمحافظة ومُواجهة كل الملفات التي تؤرق المواطن، من خلال التواجد في أرض الشارع لاستغلال موارد المحافظة.
وينتظر المحافظ الجديد ملفات عديدة مفتوحه منها النظافة والإشغالات في كل المدن والمراكز وتطوير الطرق الداخلية، والرقابة على الأسواق، والاستثمار داخل المحافظة وخلق فرص عمل للشباب، والأسواق العشوائية، واستكمال مشروعات الأسواق الحضارية .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى