كتاب الموقعمقالات

أحمد عبدالكريم يكتب “الإتجاه الاخر” : نحب مصر. . و نكره الظلم

لا شك ان الاجراءات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة منذ عدة شهور بحجة تحسين الاقتصاد المصري كانت اجراءات صعبة للغاية و باعتراف الرئيس السيسي الذي طلب من الشعب ان يتحمل حتي تمر مصر من عنق الزجاجة التي لم نستطع الخروج منها منذ عشرات السنين و لانها عنق زجاجة فقد سقط الغلابة مصابين من الجوع و الفقر و المرض..
يا فخامة الرئيس . ان الفقراء من هذا الشعب و هم الغالبية العظمي هم الذين يدفعون الثمن و لم يتبق لديهم شيئا يدفعوه سوي تسلحهم بالايمان و الصبر.. و قبل ان يفقدوه
عليكم بتطبيق العدالة الاجتماعية حتي يشعر المواطن بادميته..
لقد قامت ثورتين في ثلاث سنوات من اجل العيش بكرامة و تطبيق العدالة الاجتماعية و لم يتحقق شيئ من هذا..
يا فخامة الرئيس.. ان الاغنياء يزدادون غني و الفقراء يزدادون فقرا.. انظروا لموائد الرحمن تعرفون مدي البؤس و الفقر الذ يعاني منه الفقراء.. لقد اندثرت الطبقة المتوسطة و سحقت تحت لهيب ارتفاع الاسعار و الجشع و الظلم و قرارات جائرة و مسئولون كل همهم الحفاظ علي الكرسي و لا يبالون بمعاناة الناس..
يا فخامة الرئيس.. الشباب المصري محبط لانه يري الظلم بعينه.. يراه في عدم وجود وظيفة.. يراه في المحظوظين في هذا البلد و في تعيين ابنائهم في اماكن دخولها عالية.. يراها في تقلبد المناسب لاهل الحظوة و الثقة.. يراها في حالة تردي في الخدمات.. يراها في عيون الغلابة الذين لا يجدون ابيط حقوقهم الانسانية..
فخامة الرئيس.. نحن نحب مصر ة نحبك لانك واجهت قوي الشر و لا زلت تقود المعركة ضد الجماعات الارهابية.. نحبك لانك تجوب العالم شرقا و غربا و شمالا و جنوبا من اجل مصر.. و لكن البطون الخاوية لن تنتظر طويلا..
فخامة الرئيس.. نعم تقيمون مشروعات عملاقة سوف تظهر نتائجها علي المدي المتوسط و البعيد و لكن لابد من تطبيق العدالة الاجتماعية فكل الاديان تدعو لذلك و الله سبحانه و تعالي اسمه العدل و حرم الظلم علي نفسه و جعله بين الناس محرما.. و تنام عين المظلوم و عين الله لم تنم.
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.
رمضان كريم

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى