أخبار القليوبيةالرئيسيةتعليمعاجل

في اجتماع الجمعية العمومية : ” بهجات ” يناقش التحديات التى تواجه الاستثمار ويستعرض خبرة شركة” ارتقاء ” فى التعامل معها

كتب علاء النجار
اكد الدكتور سمير أحمد بهجات رئيس مجلس إدارة شركة ارتقاء للتعليم علي المخاطر التي تواجه الاستثمار في هذه المرحلة وكيفية تعامل شركة ارتقاء وشركة إدارة المدارس مع هذه التحديات، مستعرضًا النجاحات التي حققتها شركة المصرية الأمريكية في مجال القبول والتسجيل منذ افتتاح المدارس بنسبة تصل 20٪ من الطاقة الإجمالية للمدارس ، وهو الأمر الذي يزيد من الاطمئنان على استثمارات الأعضاء والمستثمرين.

جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية لشركة ارتقاء للتعليم برئاسة الدكتور سمير أحمد بهجات رئيس مجلس إدارة شركة ارتقاء للتعليم بحضور كلاً من يوسف عبد الفتاح محمد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة للشؤون المالية، و المستشار وليد عبد المحسن الصعيدي، المستشار القانوني للشركة والممثل القانوني لمجمع مدارس سمارت ومستقبل مصر، و رمضان يوسف قطب، عضو مجلس الإدارة ونائب الممثل القانوني، ومحمد عبد الونيس حماد، المحاسب القانوني للشركة وأعضاء مكتب إنجاز للمحاسبة بمقر مدرسة سمارت ببنها .

وفى كلمته رحب سمير أحمد بهجات، رئيس مجلس الادارة بجميع الحضور وهنأ كلاً من سيد سماحة و محمد يوسف، المنضمين حديثًا لمجلس الإدارة وقدم المحاسب القانوني للشركة التقرير المالي والمركز المالي والميزانية لشركة ارتقاء ومدارسها.
ولفت ” بهجات ” فى كلمتة الى التوسعات الاستثمارية لمجموعة المستثمرين، بما في ذلك تنفيذ مجمع مدارس إنترناشونال في العاصمة الإدارية الجديدة R3، والمدرسة الأمريكية الدولية ببنها، ومجمع مدارس إنترناشونال بالشرقية ومدينة المنصورة، بالإضافة إلى المشروع القومي بالتعاون مع رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التربية والتعليم في مشروع مدارس المشاركة المتميزة مع القطاع الخاص بالمشاركة مع الشركة المصرية الأمريكية .

و قدم رئيس مجلس الادارة الشكر والتقدير لجميع الحضور، منوهاً عن قبول إعتذار غياب بعض المستثمرين الذين اضطرتهم الظروف الصحية عن عدم حضور اجتماع الجمعية العمومية متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

وتتضمن الاجتماع مناقشة بعض الموضوعات من جانب المستثمرين، والإجابة على جميع الاستفسارات والتساؤلات كما تم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية للعام الماضي في سبتمبر 2023، واعتماد الميزانية العامة للشركة للفترة من 1 يوليو 2023 إلى 31 أغسطس 2024، وتجديد الثقة بتعيين محمد عبد الونيس حماد محاسب قانوني للشركة للعام المالي الجديد .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى