أخبار القليوبيةأخبار مصرالرئيسيةعاجل

السيرة الذاتية للمستشار مسعد عبد المقصود امين عام حزب مستقبل وطن بالقليوبية

قرر حزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، تعيين المستشار مسعد عبد المقصود بيومي حسن أمينًا عامًا للحزب في محافظة القليوبية، خلفًا للنائب عاطف عبد الحميد عواد ناصر، الذي تم تصعيده ليشغل منصب الأمين العام المساعد بالأمانة المركزية.
جاء هذا القرار بعد الاطلاع على القانون رقم 40 لسنة 1977 الخاص بالأحزاب السياسية وتعديلاته، وعلى النظام الأساسي واللائحة الداخلية لحزب مستقبل وطن، وبناءً على العرض المقدم وموافقة رئيس الحزب.
يشار الى ان المستشار مسعد عبد المقصود من مواليد القليوبية في أغسطس 1954، وتخرج من كلية الحقوق بجامعة عين شمس عام، ليلتحق بالعمل بهيئة قضايا الدولة، وتدرج في الوظائف القضائية بها إلى أن رقي إلى درجة مستشار بالهيئة عام 1994، ثم درجة وكيل بالهيئة عام 1999، ثم رقي إلى درجة نائب رئيس بالهيئة عام 2000.
وعمل المستشار مسعد عبد المقصود في الأقسام والفروع المختلفة للهيئة، وشملت (قسم جزئيات جنوب – الأقاليم – كليات وجزئيات بنها – منازعات الأفراد والعقود بمحكمة القضاء الإداري – الإسماعيلية -استئناف مدني شمال القاهرة والقاهرة الجديدة – جزئيات شمال القاهرة والقاهرة الجديدة – طنطا – بنها – الشرقية أول رئيسا – رئيس قطاع غرب الدلتا أول – رئيس قطاع القناة)، كما انتدب للعمل بمكتب المستشار القضائي لمحافظة القليوبية خلال الفترة من عام 1992، وحتى 1995.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى