أخبار القليوبيةالرئيسيةشباب ورياضهعاجل

بالاعلام .. مسيرة شعبية تنفيذية شبابية بحضور المحافظ احتفالا بالعيد القومى للقليوبية

كتبت – ابتسام منصور
احتفالا بالعيد القومى للقليوبية نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مسيرة شبابية شهدها المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبية احتفالا بالعيد القومي الـ156 لمحافظة القليوبية، بحضور الدكتور وليد فرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.
بدأت المسيرة من أمام مديرية الشباب والرياضة بمدينة بنها، وصولا لديوان عام محافظة القليوبية، بمشاركة 1000 شاب وفتاة، وتقدمها المحافظ ومرافقوه، بدأت بحملة الأعلام، والفرق النحاسية بمديرية الشباب، وأيضا حملة علم مصر بطول 50 متر، وبمشاركة الشباب من جميع الإدارات التابعة لها وفرق الكشافة وشباب يدير شباب.
كما شارك في الاحتفال فريق الموسيقى النحاسية من طلائع مديرية الشباب والرياضة وأعضاء مركز الفنون، واختتمت المسيرة بعروض للفرق الكشفية وفرق الكاراتيه وأكاديميات كرة القدم، وعروض فنية وفنون شعبية.
وشهدت فعاليات المسيرة قيام الشباب بتوجيه شكرهم وتقديرهم لمحافظ القليوبية لإتاحة الفرصة لمشاركتهم في الاحتفالية، فضلاً عن ما يتم تنفيذه من مشروعات من التطوير والتجميل وإحلال البنية التحتية على أرض المحافظة.
وأكد المهندي أيمن عطية محافظ القليوبية، على أنه يوجد اهتمام كبير وغير مسبوق بالشباب في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكينهم لتحمل المسئولية باعتبارهم أمل المستقبل، مشيرا إلى أهمية تشجيع وتحفيز الشباب للاستفادة من طاقتهم فى العمل على دفع عجلة التنمية بالمحافظة.
يشار الى أن محافظة القليوبية تحتفل بعيدها القومي فى الـ 30 من أغسطس من كل عام، والذى يواكب افتتاح القناطر الخيرية عام 1868، والتى تعد من أهم معالم المحافظة السياحية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى