الاخبار

منح شاب مصري جائزة الأمم المتحدة للتميز فى دعم الأعمال

كتب: سليمان داود

حقق شاب مصرى حاصل على درجة الدكتوراة بإدارة الأعمال والاستثمارات، إنجاز مشرف بحصوله على جائزة الأمم المتحدة للتميز من الدرجة الأولى فى دعم الأعمال وتنمية الاستثمارات على مستوى دول الشرق الأوسط.
وخلال فعاليات المؤتمر ال٢٦ للحكومة والمدن الذكية بمدن مجلس التعاون الخليجي والذى أقيم بمدينة دبى، قامت الدكتورة دينا عساف المنسق المقيم للأمم المتحدة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمنح درع الجائزة للدكتورعبد الله يحي جوهر مدير الشئون المالية والإدارية لمدينة جعمان الإعلامية الحرة.
وذلك تأكيد على الجهد المبذول بمدينة عجمان الإعلامية الحرة بتفعيل واستحداث عدد من السياسات والإجراءات والأنظمة مما أدي إلي جذب مايزيد عن ٣٥٠٠ شركة خلال عامين ونصف العام في ظل جائحة كورونا.
من جانبه صرح الدكتور عبد الله يحي جوهر أن جائحة كورونا تسببت فى تحدي كبير لكافة المؤسسات والشركات العالمية والتى كان من أهمها مواجهه والتغلب على الآثار السلبية الاقتصادية والجاهزية الكاملة للانظمة الاجرائية والتقنية للعمل اثناء فترات الاغلاق كانت احد.
وأضاف أن المدينة الاعلامية الحرة بعمان نجحت فى التمكين من العمل عن بُعد بنسبة ١٠٠٪؜ لكافة الشركات العاملة بها بجانب اتباع سياسات ترشيد الانفاق اثناء الجائحة بما لا يؤثر علي نمو الاعمال.
وأشار جوهر -٣٨عاما- أن كل ذلك أهل المدينة الحصول علي شهادات الجودة وأبرزها شهادة إستمرارية الأعمال، حيث تم تعميم ورقة عمل حول اقتراح وتفعيل سياسات ومبادرات تحفز الأعمال في ظل جائحة كورونا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى