أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبيه يقود حمله مكبره علي المقاهي والكافتيريات لمصادره الشيشه ببنها

 

قاد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء أمس الأحد، يرافقه المهندس علي عبدالستار رئيس مجلس مدينه بنها، حمله مكبرة على المقاهى والكافيتريات بنطاق مدينه بنها (بمنطقه الفلل بعد كوبري الفحص وكفر الجزار)، للتأكد من التزام أصحاب المقاهي والكافتيريات بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وعدم استخدام الشيشة، وارتداء الكمامة الواقية، حرصا على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين بالتنسيق مع إدارة المرافق وقسم الإشغالات بمجلس مدينه بنها.

أسفرت الحملة عن تحرير ٧ محاضر لأصحاب الكافتريات المخالفة، وجرى مصادرة أكثر من ٢٠ شيشة، وأيضا محضر إشغال لأحد الصيدليات بكفر الجزار بوضع حواجز وإعلانات أمام الصيدلية.

وتستمر الأجهزة التنفيذية فى شن الحملات الدورية على المحال والمقاهى والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية حرصاً على سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

يأتى ذلك، تنفيذ لتعليمات المحافظ للساده رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى للمرور على المحال التجارية والمقاهى والكافتريات للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وإرتداء الكمامه الواقية ومراعاه المسافات البينية حرصاًعلى سلامة المواطنين من الاصابه بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى