إعلان

إعلان

محافـظ القليوبية يستقبل مساعد وزير الدفاع لمتابعة إنتظام سير العملية الإنتخابية بالنواب 2020

0 348

كتب: محمد سالم
استقبل اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اللواء أركان حرب عماد شاهين مساعد وزير الدفاع بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة ، وذلك بمناسبة إنطلاق إنتخابات مجلس النواب 2020والتى انطلقت اليوم وتستمر لمدة يومين.
حيث رحب المحافظ وأعرب عن سعادته بتواجده على أرض القليوبية ، متمنيا أن تحقق المحافظة أعلي نسبة مشاركة علي مستوي الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الإنتخابية ، كما أكد على وعى شعب أبناء المحافظة وحرصهم على المشاركة فى الإستحقاق الدستورى وممارسة حقوقهم السياسية.
هذا ومن المقرر أن يتم المرور على عدد من اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام سير العملية الانتخابية وتذليل أى معوقات من شأنها أن تعكر صفو الإنتخابات .
جدير بالذكر أن محافظ القليوبية قد أعلن صباح اليوم من داخل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة عن إنتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية في المواعيد المحددة وبدء توافد الناخبين بكافة مراكز ومدن وقري المحافظة للإدلاء بأصواتهم في العملية الإنتخابية.
وقداستعدت محافظة القليوبية بتجهيز (478) مقراً إنتخابياً و (6) لجان عامة و (1047) لجنة فرعية ، هذا وتستقبل اللجان الإنتخابية ( 3مليون و271 ألف و78) ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الإستحقاق الدستورى.
واكد المحافظ اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا خلال المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.
وأضاف الهجان، أنه جرى توفير المطهرات والكمامات للناخبين والقائمين على العملية الانتخابية لضمان نجاح العرس الديمقراطي بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة، لإظهار المحافظة بالمظهر الحضارى اللائق بها.
كما ترأس المحافظ غرفة العمليات الرئيسية لانتخابات مجلس النواب بديوان عام المحافظة لليوم الاول من الانتخابات ، والتي تضم تواب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد وممثلين من القوات المسلحة والشرطة، وكافة الأجهزة الأمنية، والمديريات والمجلس القومي للمرأة.
وتابع الهجان من خلال غرفة العمليات عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول السادة المستشارين إلي لجان الانتخابات ، اذ يبلغ عدد الناخبين 3 مليون و271 الف و78 ناخب وناخبة

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!