إعلان

إعلان

محافظ القليوبية يلتقي بمتدربي البرنامج الرئاسي في ختام زيارتهم للمحافظة

0 141

 

التقى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بمكتبه بديوان عام المحافظة بمتدربي البرنامج الرئاسي السادة حاتم رمضان ورانيا شعلان وإيمان رزق أعضاء البرنامج الرئاسي، في ختام زيارتهم للمحافظة حيث قاموا على مدار شهر بالمعايشة الميدانية والعملية لمجالات العمل بمختلف القطاعات الخدمية، حيث يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم وتأهيل الكوادر الشبابية القادرة على المشاركة بفعالية في وضع وإدارة السياسات وصنع وإتخاذ القرار لتأهيل التنفيذين للقيادة الناجحة.

وأشاد المحافظ بأعضاء البرنامج الرئاسي خلال فترة تدريبهم بالمحافظة .. مؤكدا على كفائتهم فى المهام الموكولة إليهم .. وموجها الشكر لكلا من إيمان ريان وسمير حماد نائبي المحافظ على تصميم وتنفيذ البرنامج التدريبي الخاص بهم ومتابعة تنفيذه خلال فترة تواجدهم بالمحافظة.

أكد اعضاء البرنامج الرئاسي على شكرهم لمحافظ القليوبية ونائبيه والسكرتير العام للمحافظة على تذليل كافة العقبات أمامهم وتقديم كافة التسهيلات الممكنة خلال فترة تواجدهم بالمحافظة.

وأضاف اعضاء البرنامج الرئاسي أن الفترة التي تم قضاؤها في المحافظة كانت من الفترات الجيدة في حياتهم، حيث تم فيها اكتساب العديد من المعارف والمهارات والخبرات متمثلة في المرور على مشروعات المحافظة وحضور اجتماعات مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة، إضافة إلى المعارف السابق تلقيها خلال الفترة السابقة

وفي وقت سابق وبصحبة متدربي البرنامج تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم جولاته بالمراكز والمدن والأحياء لمتابعة تجهيزات المقار الانتخابيه الرئيسية والفرعية حيث أجري جولة على عدد من اللجان بمدن طوخ وقليوب تفقد خلالها لجنة مدرسة الشهيد محمد الأكشر بطوخ وتفقد لجنة الوحدة المحلية بمشتهر ولجنة الوحدة المحلية بقرية الدير، وفي مدينة قليوب تفقد المحافظ لجنة مركز شباب سنديون ولجنة الوحدة المحلية بناي.

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم و سمير عمر نائب رئيس مدينة طوخ والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة

و شدد محافظ القليوبية على ضرورة توفير كل الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية والبناء مشددا كذلك على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للقائمين بالعمل داخل اللجان، وعلى المواطنين المترددين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، مطالبا بتوفير مقاعد لاستقبال الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية، وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

ودعا المحافظ جميع المواطنين إلى المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الحبيبة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!