الرئيسيةحوادث وقضايا

ضبط عصابة سرقت سيارة بالإكراه من قائدها بالعبور

كتبت – ابتسام منصور :
ألقت أجهزة الأمن في القليوبية، القبض على عصابة تضم “عامل وسائق وعاطل”، سرقوا سيارة من قائدها في مدينة العبور، بعد استدارجه بحجة توصيلهم، وأحيلوا للنيابة، وتولت التحقيق.
تلقى مأمور قسم العبور، بلاغا من سائق يعمل على سيارته في مجال نقل الركاب من خلال إحدى شركات النقل، عبر تطبيقات الهواتف المحمولة، باستقلال شخصين السيارة قيادته من منطقة العبور الجديدة بدائرة القسم، لتوصيلهما لمدينة بدر بالقاهرة، في أثناء السير بالطريق تعدا عليه بالضرب، وأجبراه على النزول من السيارة واستوليا عليها وبداخلها هاتفه المحمول و حافظة نقوده وفرا هاربين.
وأخطر اللواء حاتم حداد، مدير المباحث، وتوصلت تحريات العميد خالد المحمدي، رئيس ملاحث المديرية إلى تحديد مرتكبي الواقعة، 3 أشخاص “عامل وسائق وعاطل” من بلبيس بالشرقية.
وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرر أحدهم أنه نظرا لسابقة عمله سائق بإحدى شركات النقل الخاص، عقد العزم على استدراج أحد قائدي سيارات الشركة، والاستيلاء عليها كرها عنه، ومساومته على إعادتها مقابل مبلغ مالي.
وفى سبيل تنفيذ مخططه استعان بالمتهمين الثاني والثالث، ومن خلال تطبيق الشركة طلب إحدى السيارات لتوصيله من مدينة العبور الجديدة إلى بدر بالقاهرة.
وعقب وصول المجنى عليه، استقل معه المتهمين الثاني والثالث، وفي أثناء سيرهم بمكان الواقعة افتعلا خلاف مع المجني عليه وتعديا عليه بالضرب وأجبراه على النزول من السيارة، واستوليا عليها وباقي المسروقات وهربا.
وأضاف المتهم المذكور، أنه عقب ذلك استقل السيارة مع المتهمين الثاني والثالث، وتخلصوا من هاتف المجني عليه بإلقائه في الطريق العام، وإخفاء السيارة بأحد الطرق الزراعية، بدائرة مركز بلبيس بالشرقية.
و بمواجهة المتهمين الثاني والثالث، أيدوا ما جاء باعترافات الأول، وأرشدوا عن السيارة المُستولى عليها، وحافظة نقود المجني عليه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى