أخبار القليوبيةالرئيسية

ريان تستجيب لشكاوى أهالى ميت حلفا بمدينه قليوب

 

تفقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، اليوم الاثنين، كوبري مشاة ميت حلفا، استجابة إلى الشكوى المقدمة من المواطنين، وذلك في إطار الاهتمام بالتواجد بصورة يوميه بين المواطنين في الشارع لمعرفة مطالب المواطنين ومشاكلهم والعمل على حلها، وبناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبيه.

وكان قد تقدم شباب ميت حلفا بشكوى لنائب المحافظ، بشأن سوء حاله كوبري مشاة ميت حلفا، بوجود فتحات أعلى الكوبري قد تؤدي إلى سقوط المواطنين أثناء المرور خاصة الأطفال.

وعلى الفور جرى الاستجابة، وإجراء جولة تفقدية لمعاينة الشكوى على أرض الواقع، وجرى التواصل تليفونيا مع مسؤلي هيئة الطرق والكباري لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين، بالإضافة إلى تكليف رئيس المدينة بضرورة متابعه إزالة أسباب الشكوى، فضلا عن انه سيتم إرسال فريق من هيئة الطرق لمعاينة الكوبري وحل المشكلة.

تأتى تلك الزيارة إيماءً إلى سلسلة الزيارات الميدانية التي تجريها ريان استجابةً لشكاوى وطلبات المواطنين وفحص شكواهم على أرض الواقع، حيث جرت الاستجابة الى أهالى قرى (كفر الحبش – طحله – دجوى – الدير – كفر سندنهور).

كما قادت نائب المحافظ حملة إزاله حالات تعدى من المهد على ارض زراعيه ، وتم التحفظ على المعدات وفك الشدات الخشبيه .

وذلك بناء علي رصد تقرير منظومه المتغيرات المكانية اليومي الوارد من اداره المساحه العسكريه .

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان.

حيث تم إزاله عدد 3 حالات بناء مخالف جارى انشائهم على ارض زراعيه بقريه ميت حلفا وايقاف الاعمال بمدينه القناطر الخيريه وقليوب .
جاء ذلك بحضور امجدى نجاح رئيس مدينة قليوب .

جدير بالذكر أن منظومة المتغيرات المكانية الهدف منها هو الحفاظ على نصيب الاجيال القادمة من املاك الدولة “التنمية المستدامة”
وذلك من خلال رصد ومتابعة الاراضي سواء اكانت املاك عامة او خاصة وقانونيتها ، و رصد التعديات على الرقعة الزراعية سواء بالبناء او التبوير ومراقبتها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى