الرئيسيةحوادث وقضايا

احالة 4 سائقين للجنايات قتلوا سائق فى الخانكه لسرقة توك توك

كتبت – ابتسام منصور :
قررت نيابة الخانكه احالة 4 سائقين إلى محكمة الجنايات؛لاتهامهم بقتل سائق زميلهم وحرق جثته بقصد سرقه توك توك وكشفت التحقيقات أن المتهمين هم “أحمد. ي” و”مصطفى. س” و”عمرو. إ” و”طه. أ” سائقين،اعترفوا باستدراج المجنى عليه بان طلبوا منه توصيلهم من منطقة الخصوص إلى منطقة عرب التعليقات بالخانكة وقاموا بطعنه وإشعال النيران في جثته لإخفاء معالم الجريمة
كان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العميد محمد حسني، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة لشخص منتشر بها حروق في أنحاء جسده.
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد خالد محمدي، رئيس مباحث المديرية، وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليه «أحمد.م»، سائق «توك توك».
وأوضحت التحريات أن المتهمين: «أحمد.ى» و«مصطفى.س» و«عمرو.إ» و«طه.أ» عقدوا العزم على التخلص من المجني عليه لسرقة التوك توك فطلبوا منه توصيلهم من الخصوص لناحية منطقة عرب التعليقات بالخانكة، وقاموا بطعنه وإشعال النيران في جثته لإخفاء الجريمة.
تمكم المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث المركز، من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لسرقة مركبته «توك توك»، وفي سبيل مخططهم، قاموا بطعنه وإشعال النيران في جثته لإخفاء الجريمة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى