إعلان

إعلان

نائب محافظ القليوبية تتفقد عدد من المشروعات لدفع الأعمال بها

0 361

 

أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية لمتابعة الخطة الاستثمارية، ودفع الأعمال بالمشروعات وإزالة المعوقات بها، وذلك في إطار الاهتمام بتقديم خدمات جيدة للمواطن، وبناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

بدأت ريان الجولة بتفقد الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية بسنديون لمتابعة حالة المعدات بها، ومراجعه سيارات كسح المياه لمدى استعدادها لمواجهة سيول الأمطار، بالإضافة إلى متابعة حالات التقدم لطلبات التصالح والتنبيه على المدة المحددة لقبول طلبات التصالح.

ثم جرى تفقد محطة رفع سنديون على مساحه 900 متر لتخدم حوالي 53 ألف نسمة، وجاري عمل سور للمحطة لحين البدء في تنفيذ أعمال محطة معالجة حلابة، وبالتالي سيجرى البدء في إجراءات طرح وترسية تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقريه سنديون (محطة رفع + شبكات + خط طرد).

يشار إلى أن محطة معالجة صرف صحي حلابة، سيتم البدء فيها خلال أسبوعين، وذلك بحضور مجدي نجاح رئيس مدينة قليوب، والمهندس أحمد حسن مدير فرع الصرف الصحى بقليوب، وعبدالمنعم رئيس الوحدة المحلية بسنديون.

ثم جرى تفقد محطة رفع كفر أبو جمعة على مساحه 250 متر بإجمالي عدد 4 طرمبات بتكلفة 17 مليون جنيه، وجاري تسليمها تسليم ابتدائي، بالإضافة إلى أنه جرى الانتهاء من محطات ( ابو سنه _السعادنه _ قلما _ طنان ) وجاري تسليمهم.

كما أنه جرى تفقد عمل بلاعات صرف الأمطار بشارع العاشر من رمضان بعدد أكثر من 200 غرفة لمواجهة سيول الأمطار، ويبلغ حجم الغرفه 1متر وبعرض 1 متر في طول 1 متر.

اختتمت ريان جولتها بحمله لإزالة إشغالات بكوبري مسطرد اتجاه بلقس، حيث جرى إزالة الباعه الجائلين من أسفل وأعلى الكوبري.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!