إعلان

إعلان

مصطفي فرج يكتب اكتوبر والذكري ال 47 للنصر ..”ما اشبه الليلة بالبارحة ” ” الامل ..الدرس “

0 256

 

تطل علينا الذكري ال 47 لنصر اكتوبر المجيدة بشكل مختلف لتعطي ” الامل ” والدرس ” فالامل هو انها تأتي في ظل ظروف شاهدناها ونشاهدها من محاولات البعض العبث بأمن واستقرار الوطن لتعطي لهم الدرس بأن مصريو أكتوبر الذين هزموا العدو وغيروا موازين القوي بالشرق الاوسط قادرون علي هزيمة اي مخططات للشر والفساد والارهاب .

 

كما انها تعطي الامل لشرفاء الوطن ان مصر كانت ومازالت مقبرة لكل طامع وراغب في ان ينال من أمنها واستقرارها ولا تمهل لاي عدوا مهما تلون في اشكال وصور شتي فلها رب قال فيها “ادخلوها بسلام امنيين ”

 

فما اشبه الليلة التي دافع فيها جيش مصر الابي عن الارض والعرض بالبارحة التي تقف فيها الصقور المصرية الان مترصدة لاعداء الوطن الذين لا تيأس محاولاتهم الفاشلة من زعزعة امن واستقرار الوطن ويردوهم خائبين الي جحورهم يجرون اذيال الخيبة والندامة والعار يلازمهم مهما طال الزمن .

 

فلم تكن صدفة أن تأتي تلك الذكري مع المرحلة التي يمر بها الوطن الان ولكنها رسالة لكل من تسول له نفسه الوقيعة بين الجيش والشعب انهما جسد واحد وطمأنه لكل مصري ان الوطن بخير وتلك المحاولات لا تتعدي رماد اشتد به الريح في يوم عاصف

 

جددوا العهد مع جيشكم وقادتكم علي الوفاء والاخلاص واحكوا لصغاركم ليست مع كل ذكري لاكتوبر ولكن مع شمس كل يوم ان العلم لم يكن ليرفرف لولا دماء طاهرة ارتوي بها ليظل شامخا الا ان يرث الله الارض ومن عليها .. عاشت مصر جيشا وشعبا ووطنا وحبا لا ينتهي ..تحيا مصر ..تحيا مصر .. تحيا مصر

مصطفي عبد الحميد فرج الممثل القانوني لمدارس الشبان ببنها

المستشار القانوني للغرفة التجارية بالقليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!