إعلان

إعلان

اهالي  قريتي الشقر وكفركردي بكفر شكر يستقبلون مرشح الشباب  ادهم  محمد عطية  بالطبل البلدي

0 361

إستقبل أهالي قرية الشقر وكفركردي بكفرشكر مرشح الشباب ادهم محمد عطية مستقل رمز التمساح رقم 10 بالطبل البلدي والمزمار معلنين تأييدهم له في سباق إنتخابات البرلمان عن دائرة مركز وقسم بنها وكفرشكر في مواجهة 32 مرشحا يتنافسون علي 3 مقاعد برلمانية في التقسيم الجديد

جاء ذلك خلال جولة عطية في قري مركز كفرشكر حيث أعلنت عائلات سرحان وحامد عنهم  الحاج يوسف أبو حامد وعابدين عنهم الحاج محمد توفيق عابدين عمدة كفر كردي والطحلاوي عنهم الحاج محمد الطحلاوي تأييدها للمرشح بإعتباره رمزا للشباب الطموح

أكد المرشح أدهم محمد عطية أن المشاركة فى الانتخابات بقوة يعكس اهتمامات وحرص المصريين على وجود غرفة تشريعية قادرة على سن حزمة من التشريعات لاستكمال بناء مصر الحديثة، واستكمال سلسلة الإنجازات التى بدأتها الدولة خلال السنوات السابقة، بالإضافة لتطبيق اللامركزية على أرض الواقع.

ودعا عطية  إلى ضرورة الإقبال بكثافة على صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم والتعبير عن إرادتهم بكل حرية، في انتخابات مجلس النواب التي ستقام يومي السبت والأحد  7 و 8 من الشهر المقبل .

وأضاف عطية أن الدولة المصرية استطاعت خلال السنوات الماضية الانتصار في معركتي البناء والبقاء ومواجهة التحديات الصعبة السياسية والاقتصادية وعودة مصر إلى مكانتها الإقليمية والدولية وبناء المؤسسات الدستورية والتشريعية وإجراء الإصلاحات الاقتصادية وإقامة المشروعات القومية المختلفة.

أوضح، أنه على الرغم من تزايد التحديات إلا ان الشعب المصري بما يحمله من وعي وإيمان بالمشروع الوطني للقيادة والدولة المصرية قادر على تجاوزها وتحقيق الانتصار، داعيًا المواطنين للمشاركة في إنتخابات مجلس النواب بكثافة مع ضرورة الالتزام باتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

أضاف عطية  أن كرسى البرلمان ليس ملكا للنائب ولكنه ملك أهالى الدائرة جميعًا وهم من يقررون من يعتلى هذا الكرسى مضيفا بعدم الإنسياق وراء الشائعات الذي يروجها البعض موجه الشكر والإحترام والتقدير لكل رجال وسيدات مركز ومدينة طوخ وقها .

وأعرب الحاضرين وممثلي العائلات المشاركون في الجولة عن سعادتهم وتعهدوا بالدعم الكامل ودعوة ذويهم لتأييد مرشح الشباب مستقل لما لمسوه من رغبة صادقة فى الارتقاء بمستوى الخدمات لأبناء الدائرة وقرأوا الفاتحة لدعمه ومناصرته

 

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!