إعلان

إعلان

ادعت اختطافها – ربة منزل تترك زوجها وطفلها الرضيع وتهرب للاقامه مع عشيقها بالقاهرة

0 385

على طريقة مسلسل ” العشق الممنوع ” اقتبست سيدة سيناريو، نراه دائما في الأفلام السينمائية، لتبرير غيابها عن منزلها التي تركته بإرادتها، من أجل حبيبها على الرغم من أنها متزوجة ولديها طفل رضيع إلا أنها استسلمت لـ” العشق الممنوع” وقررت ترك منزل الزوجية فى شبرا الخيمه والإقامة مع شخص ترتبط بعلاقة عاطفية معه بالقاهرة.
سائق ميكروباص ” خدرني وسرق ذهبي” رواية كاذبة، أرادت ربة منزل تضليل رجال الشرطة بها بعد تقدم زوجها ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بتغيبها وطفلهما البالغ من العمر عام ونصف.
وعندما عادت لمنزل الزوجية أقنعت زوجها بالرواية التي اختلقتها فاصطحبها لقسم شرطة شبرا الخيمة ثان وادعت أنها تعرضت للتخدير وسرقة مصوغاتها الذهبية، من جانب سائق “ميكروباص” وتركها هى وطفلها بالشارع.
لم تقنع الروايه اجهزة الامن فى القليوبية و بإجراء تحريات مكثفة عن الواقعة وتمكنت من كشف الحقيقة، والتي تمثلت في ارتباط الزوجة بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وقيامهما بالاتفاق على مغادرتها منزل الزوجية بمحض إرادتها، وتوجهها صحبته إلى أحد الشقق السكنية المستأجرة بالقاهرة، حيث قامت بتسليم هذا الشخص مصوغاتها وبيع جزء منها لتدبير احتياجاتهما المعيشية
وأكدت التحريات، أنه حال استشعارهما بتصعيد أهليتها للموقف، وتناول الواقعة على المواقع الإلكترونية، قررا اختلاق القصة المشار إليها لتبرير غيابها.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!