إعلان

إعلان

نائب محافظ القليوبية يتابع تلقي طلبات التصالح فى مخالفات البناء بشبرا الخيمة

0 155

تفقد الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك فى ضوء توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه الدكتور بكر عبد المنعم رئيس الحي، لمتابعة تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء.
وخلال الجولة، استمع نائب المحافظ إلى شكاوى المواطنين الخاصة بقيمة التصالح وآلية التقديم، كما أكد على ضرورة استمرار العمل خلال أيام الراحات تيسيرا على المواطنين خاصة مع تزايد أعداد المتقدمين، مؤكدا أن الغرض الرئيسي من قانون التصالح هو تحقيق الاستقرار الاجتماعي وتحسين مستوى الخدمات والمرافق.
فيما أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، فتح منافذ جديدة بالوحدات المحلية والمراكز التكنولوجية وتخصيصها لاستقبال المواطنون المتقدمين بطلبات التصالح على مخالفات البناء خاصة بعد التسهيلات التى أعلنها رئيس الوزراء، موضحا أنه تم التأكيد سيتم خلال أيام افتتاح المركز التكنولوجي بمدينة كفر شكر.

وأكد “الهجان”، أنه تم التشديد على جميع العاملين بالمراكز التكنولوجية بالمحافظة والوحدات المحلية بقبول أية أوراق من المتقدمين بطلبات التصالح لتوفيق أوضاعهم، على أن يتم التنبيه على المواطنين باستكمال أوراقهم خلال المدة التى حددها مجلس الوزراء بشهرين بعد غلق قبول الطلبات.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!