إعلان

إعلان

ريان تستجيب لشكاوى أهالى قريتى ميت العطار وعزبه العمرى بمركز بنها

0 175

أجرت ايمان ريان نائب محافظ القليوبية اليوم جولة تفقدية بقرية ميت العطار التابعه للوحدة المحليه بطحله وعزبة العمرى التابعه للوحدة المحليه بشبلنجه بمركز بنها وذلك إيماءً الشكوى المقدمه من المواطنين ، جاء ذلك بناء على تعليمات معالى السيد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبيه في إطار الاهتمام بالتواجد بصورة يوميه بين المواطنين في الشارع لمعرفة مطالب المواطنين ومشاكلهم والعمل على حلها ، قامت
وكان أهالى قرية ميت العطار قد تقدموا بشكوى لنائبة المحافظ بشأن سوء حاله سوق القريه وتعديه على الطريق العمومى مما يصعب معه المرور ، تمت الاستجابه والقيام بجولة تفقديه
لمعاينة الشكوى على أرض الواقع وذلك بحضور على امام نائب رئيس المدينه و عيد عزت رئيس الوحدة المحليه بطحله وبعد المعاينه تم تكليف رئيس الوحدة بضرورة تنظيم السوق واستغلال الترعه المغطاه ودراسه الامر والعرض ، حتى تتم إزاله اسباب الشكوى .
كما تم التوجه لعزبه العمرى استجابه لشكوى الاهالى بضرورة توصيل الصرف الصحى لهم باعتبار انهم على استعداد تام القيام بالمشاركه المجتمعيه والمساهمة في تكليف توصيل الصرف الصحى لهم .
على الفور تم التواصل تليفونيا بالمهندس رئيس الجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحى بضرورة دراسه الوضع وربط العزبه على اقرب محطه لهم أو وضعهم في اقرب خطه . وانه سيتم المتابعه مع الاهالى لإزاله اسباب الشكوى و مخاطبه الجهاز التنفيذي رسميا لإتخاذ الإجراءات .
تأتى تلك الزيارة إيماءً الى سلسلة الزيارات الميدانية التى تقوم بها ريان استجابةً لشكاوى وطلبات المواطنين وفحص شكواهم على أرض الواقع ، حيث تمت الاستجابة الى أهالى قري ( كفر الحبش – طحله – دجوى – الدير – كفر سندنهور- وغيرهم ) .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!