إعلان

إعلان

القليوبية تتلقي 116711 طلب للتصالح في المخالفات وزيادة منافذ إستقبال المواطنين

0 246

كتب: محمد سالم
قال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية إنه بلغ إجمالي عدد طلبات التصالح على مخالفات البناء التي جرى تلقيها من المواطنين حتى الأن منذ فتح باب تلقى الطلبات 116 ألف و711 طلب تصالح على مخالفات البناء فيما جرى تحصيل مبالغ 644 مليون جنيها و315 ألف جنيهًا قيمة رسوم التقديم ونتيجة سداد نسبة الـ 25% من قيمة المخالفة.

وأكد”الهجان”، في بيان له اليوم، أن المحافظة تتابع على مدار الساعة الموقف التنفيذي للتصالح في مخالفات البناء، موضحًا أن التخفيض بأسعار التصالح بالمحافظة تراوح من 10 إلى 50%، وذلك ضمن التسهيلات التي أعلنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، مؤكدًا أنه جرى التنبيه على المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية، للتسهيل في الإجراءات على المواطنين.

وبدأ رؤساء المدن والقرى في القليوبية تنفيذ تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بشأن مواصلة رصد أي تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتعامل مع أي مخالفة يتم رصدها في إطار القانون والقرارات المنصوص عليها في هذا الشأن.

وكان قد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا جديدا بشأن أسعار التصالح على المتر الواحد في مخالفات البناء في جميع قرى محافظات الدولة المصرية.

وأضاف مدبولي، خلال لقاءه مع الإعلاميين والصحفيين، بحضور عدد من الوزراء، بمحافظة القليوبية: نغلب مصلحة الأهالي في الريف بالنسبة للتقييمات والقدرات المالية للمواطنين في الريف التي تصل إلى 200 جنيه للمتر أو أكثر في بعض القرى، وكان التوجيه نعلن النهاردة أن قيمة التصالح لكل الريف المصري هو الحد الأدنى 50 جنيها فقط، أي مبنى في الريف المتر فيه بـ50 جنيه فقط.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!