أخبار الجامعة

أمين عام جامعة بنها : منح العاملين أجازة نصف يوم للمشاركة في انتخابات الشيوخ

 

شاركت سامية عبد الحميد أمين عام جامعة بنها لحظة توجه عدد من العاملين فى الجامعة الي اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ بحضور رفعت نان وأيمن بيومي أمناء الجامعة المساعدين للشؤون الإدارية والمالية ومديري العموم.

وقالت عبد الحميد ان الجامعة قامت بمنح العاملين بالجهاز الإدارى أجازة نصف يوم حتي يتمكنوا من الخروج و المشاركة فى العملية الإنتخابية باعتبارها واجب وطني علي الجميع.

فيما ترأس عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، لمتابعة سير العملية الانتخابية بمختلف اللجان الرئيسية والفرعية لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ بحضورايمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد احمد على سكرتير عام المحافظةواللواء هشام خشبة السكرتير العام المساعد والعقيد وائل فرج المستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

 

حيث قام المحافظ مع ممثلى القطاعات بمراجعة مع ممثلي القطاعات سير العملية الانتخابية، مؤكدا على توفير سبل الراحة والأمان لكبار السن بجانب تكثيف أعمال النظافة بمواقع المقرات الانتخابية، والتأكيد على التأمين الكامل للجان، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من قبل الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية.

 

كما وجه بتوفير الأجواء المناسبة من كراسى متحركة للمرضى وكبار السن، ومياه الشرب النقية، والاحتفاظ بالتباعد المجتمعي، وتوفير الأطقم الطبية المتنقلة وسيارات الإسعاف لمواجهة أي أحداث طارئة.

وأكد الهجان على ضرورة توفير الأجواء الملائمة للجنة للقيام بعملها على الوجه الأكمل، لحين استكمال عمليات الاقتراع باللجان، والتي تعقبها عمليات الفرز والتجميع لحين إعلان النتيجة، مثمناً الدور الذى تقوم به اللجنة كأحد العناصر الفاعلة في نجاح العملية الانتخابية.

يذكر أن غرفة العمليات بالمحافظة تعمل على مدار الساعة لمتابعة عملية الاقتراع وتتلقى شكاوى المواطنين فيما يتعلق بسير العملية الانتخابية على مدار ال24 ساعة على الأرقام: 01119992624-01554591669، وتجدر الإشارة إلى أنه تم فتح جميع اللجان الانتخابية بالقليوبية بحضور كافة المستشارين المسئولين عن اللجان.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى