إعلان

إعلان

ناجى: نسعى لدعم الشباب لأنهم العنصر الأساسى فى تطوير المستقبل

0 145

 

صرح الكاتب الصحفى محمد ناجى زاهى أمين إعلام حزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية، أن المرحلة السياسية المقبلة تعمل على تعظيم دور الشباب فهم نصف الحاضر وكل المستقبل، ولهذا نعمل من خلال أمانة القليوبية والحزب بشكل عام على دعم الشباب وحثهم على المشاركة السياسية فى كل الإستحقاقات بداية من إعادة إنتخابات مجلس الشيوخ فى الدوائر المقرر لها الإعادة، بالإضافة الى المشاركة الفاعلة والمتميزة فى إنتخابات مجلس النواب القادمة.
وقال محمد ناجى زاهى أن الأحزاب تقوم بدور فعال في تنمية المجتمع فكريا وثقافيا ومعرفيا وحقوقيا وصحيا وجذب الناس إلى التعاون والمشاركة المجتمعية نحو تقدم الدولة ودفعها إلى الأمام، ودون أن تحيد عن مسارها الصحيح الذي تسير عليه في العمل السياسي والتدريب على العمل الجماعي السياسي، والذى له دور كبير ومميز فى تنمية المجتمع من كل النواحى.
وأضاف محمد ناجى زاهى أن الجميع عليه دور فى مواجهة التحديات التى تواجه الدولة المصرية، كما يجب الوقوف خلف القيادة السياسية لإستمرار مسيرة التنمية التى بدأت ووضعت مصر على خارطة المستقبل المشرق الملىء بالإنجازات والنتائج العظيمة التى تصب فى النهاية لمصلحة المواطن والمجتمع المصرى.
وأكد الكاتب الصحفى محمد ناجى زاهى أن الشباب هم ثروة قومية يجب استغلالها بالشكل الأمثل، فكما يقال ان الاستثمار في البشر هو أغلى أنواع الاستثمار، لذلك نعمل على تزويد الشباب بالمعارف والخبرات التي تؤهلهم لتحقيق أفضل الإنجازات، والمساهمة في مسيرة التطور والازدهار التي تشهدها مصر في جميع المجالات لإحداث التغيير الإيجابي وإيجاد الحلول للمشكلات العالمية.
وأشار ناجى أن أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى تعمل على دعم وتشجيع مبادرات وصوت الشباب، كما نعمل على دعم الشباب والاستثمار في مواهبهم وإمكانياتهم وطموحاتهم، فهم عنصر أساسي في تطوير المستقبل.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!