إعلان

إعلان

مركز شباب كفر العمار يحتفل بتكريم الطلاب المتفوقين والأطباء المشاركين بأدراة الأزمة

0 921

 

كتبت-سمر مجاهد:

نظم مركز شباب كفر العمار بطوخ بمحافظة القليوبية مساء الأمس الجمعة، حفل تكريم 11طالبا بعد حصولهم على تقدير فوق ال 95٪بالشهادة الثانوية وسط حضور عدد كبير من الأهالى.

كما تم تكريم عدد 6 اطباء و2كميائيين من ابناء القرية اللذين شاركوا فى لجنة ادارة الأزمات لمتابعة حالات ڤيروس كورونا تقديرا لجهودهم فى مكافحة انتشار ڤيروس كورونا بالقرية والاعتناء بالمرضى.

بالأضاقة لتكريم اثنا عشر طالب وطالبة لتفوقهم فى اتمام حفظ القران الكريم والاحاديث النبوية الشريفة.

شهد الحفل أولياء أمور الطلبة وعدد من القيادات المحلية والمعلمين بمراحل مختلفة وأهالى القرية وقرى مجاورة.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم بدقيقة حداد على ارواح الشهداء ثم بمدح للرسول صلى الله علية وسلم ثم برسالة شكر وتكريم للأطباء ورسالة تعظيم وحب وتكريم الطلاب المتفوقين بالثانوية العامة والقرآن الكريم.

قال الأستاذ”هانى رسمى” أحد القائمين على الحفل : “أردنا أن نقوم بعمل شيء ليكون تكريمًا يليق بأبنائنا من الجيل الصاعد الواعد من المتفوقين وهو تكريم أدبي جميل في تظاهرة حب وليكون أبنائنا الطلاب على يقين بأن أهالي القرية حريصة كل الحرص على تكريمهم تقديرًا لقيمة العلم والمتفوقين”.

وأعرب الاستاذ”محمد سلامة”أحد القائمين على الحفل ونائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب كفر العمار عن خالص سعادتة بتكريم الاوائل فهم فخر لنا جميعا ولن تنهض امة على أكتاف ابنائها المخلصين المتميزين علميا ولن نلحق بركب التقدم الا بالعلم.

كما وجهوا الشكر والتقدير للأطباء وانهم جنودا واقفين فى خط الدفاع الاول وقت الازمات وتضرب جهودهم اكبر مثال فى محاربة ڤيروس كورونا.

وتوجهوا ايضا بالشكر والتقدير لأولياء الأمور لتعبهم على ابنائهم المتفوقين متمنيين لأبنائهم المتفوقين دوام التوفيق والتميز فى حياتهم الجامعية المقبلة.

كان الحفل قد شهد اقبال من الأهالى وسعادة غامرة تنتابهم، واكد القائمين على الحفل انهم مستمرون فى خدمة القرية دائما.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!