إعلان

إعلان

مدير تموين القليوبية يشن حملة مكبرة على المخابز البلدية لمتابعة منظومة الخبز

0 165

 

تابع عربي عبد الحليم مدير مديرية التموين بالقليوبية، اليوم، المخابز البلدية مع مديرى الإدارات والرقابة المركزية بالمديرية، حيث استمرت حتى نهاية عمل المخابز يرافقه مدير إدارة الرقابة المركزية بالمديرية، ومديرى الإدارات التموينية لمتابعة أعمال المخابز البلدية المدعمة لتطبيق منظومة الخبز.
وخلال الجولة، تأكد “عبد الحليم”، من وزن رغيف الخبز والتأكد من الالتزام بوزن ٩٠ جرام، حفاظا على حقوق المواطنين، بالإشتراك مع لجنة من المديرية، تحت رئاسة مدير عام الرقابة والمفتشين للتأكد من وزن الرغيف ووصول الدعم لمستحقيه.
كما حرص مدير تموين القليوبية، على مناقشة المواطنين واستطلاع آرائهم حول جودة رغيف الخبز، موضحا أنه تم طمأنة المواطنين أن منظومة الخبز الجديدة لا تمس المواطن بأى شيء من حقوقه، حيث أن سعر الرغيف كما هو وحصة المواطن من الخبز اليومية لم تتغير، حيث طالب المواطنيين فى حالة وجود شكاوى عليهم الاتصال بغرفة عمليات المديرية، حيث أنه سيتم الاستجابة والوقوف على مشاكل المواطنيين والقيام على تذليل العقبات أمامهم فورا.
كما قام مديرى الإدارات والعاملين على مستوى المحافظة بالمرور على جميع المخابز البلدية للتأكد من وزن الرغيف وتطبيق منظومة الخبز الجديدة على جميع الإدارات التابعة لمديرية تموين القليوبية.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!