إعلان

إعلان

محافظ القليوبية يتفقد لجان انتخابات مجلس الشيوخ في يومها الثاني

0 204

كتب: مصطفى صابر

واصل اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، جولاته بالمرور على عدد من اللجان الانتخابية بالمحافظة، للاطمئنان على انتظام سير عملية انتخابات مجلس الشيوخ 2020 فى يومها الثاني.

وشملت الجولة تفقد مدرسة قها التجريبية، ومدرسة سعد الدين الشاذلي بقليوب، ومدرسة مصطفى لطفي بحي غرب شبرا الخيمة، ومدرسة الخصوص الثانوية العامة بنين، ومدرسة الفرح 2 بمدينة الخصوص، واختتمت الجولة بتفقد المدرسة التجريبية والثانوية بنات بمدينة شبين القناطر.

وتابع محافظ القليوبية، خلال الجولة، إجراءات استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، كما تابع تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، وأماكن انتظار الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية الفرعية وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، كما تابع عمل الأطقم والفرق المسئولة عن أجهزة ومواد التعقيم والتطهير.

وحث محافظ القليوبية، المواطنين على المشاركة الإيجابية فى ذلك الاستحقاق عبر الإدلاء بأصواتهم ترسيخا للديمقراطية وممارسة المصريين لحقوقهم السياسية فى اختيار من يمثلهم بكل حرية.

وأكد المحافظ، على أن الهدوء يسود جميع اللجان، ولم تحدث أي شكوى، وهناك تعاون تام من الناخبين وقوات الأمن والقضاة رؤساء اللجان من أجل تيسير العملية الانتخابية وسير الأمور بسلاسة، مضيفا أن هناك تنسيق كامل بين كافة الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة لتأمين كافة اللجان والمقرات الانتخابية على مستوى المحافظة.

كما جرى تطهير وتعقيم اللجان، بجانب اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والحفاظ علي التباعد الاجتماعي بين الناخبين.

رافق محافظ القليوبية خلال الجولة كلا من الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، ورؤساء مدن قها، وقليوب، والخصوص، وشبين القناطر، وعدد من عناصر قيادات القوات المسلحة والشرطة، وعدد من القيادات التنفيذية.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!