إعلان

إعلان

ريان تستجيب لشكاوى أهالي قرى طحله ودجوى ببنها

0 186
تفقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الأحد، قرى طحلة، ودجوى التابعين لمركز ومدينة بنها، للاستماع إلى مشاكلهم، والاستجابة لطلباتهم، بخصوص مشكلة القمامة والوحدة الصحية، ومطابق الصرف الصحي، وذلك بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.
وتقدم أهالي قرية دجوى بشكوى بخصوص مطابق الصرف الصحي الموجودة في طريق بلتان – طحلة، حيث أن بعضها مكشوف وبالتالي قد تؤدي إلى سقوط الأطفال بها، والبعض الآخر مرفوع عن الأرض ويعوق حركة سير السيارات.
وأجرت “ريان” جولة ميدانية للمكان محل الشكوى، ولاحظت بالفعل وجود مطابق غير مطابقة، حيث كلفت نائب رئيس المدينة ورئيس القرية مع مديرية الطرق والشركة القائمة على توصيل الصرف الصحي في أقرب وقت، وإنهاء المشكلة حفاظًا على أرواح المواطنين.
كما تفقدت نائب المحافظ، الوحدة الصحية بطحلة بناء على شكوى الأهالي، لسوء الخدمة بها، وذلك بحضور الدكتورة نجلاء مهدي مدير الرعاية الأساسية بمديرية الصحة، وبالمرور تبين أن الوحدة الصحية بطحلة تعمل بخدمة جيدة ولا توجد أي مشاكل فضلًا عن توافر جميع المستلزمات الطبية والأدوية، بالإضافة إلى أنه جرى تفقد أقسام (عيادة الباطنة – الاستقبال – التنظيم والمشورة – التطعيمات – الأسنان – المعمل – الصيدلية)، وجرى توجيه الشكر لمدير الوحدة الصحية الدكتور عماد والفريق الطبي المعاون له على المجهود المبذول فى الوحدة الصحية.
كما عقدت “ريان”، لقاء مع عيد عزت رئيس الوحدة المحلية بطحلة، ومدير عام الإدارة العامة للنظافة والتجميل ومتعهدي النظافة بالقرية (شركة السعد للنظافة – شركة الوعد ) لسرعة رفع تراكمات القمامة وإزالة أسباب الشكوى وضرورة عمل محاضر لكل المخالفين وتحديد مكان لتجمع القمامة، فضلًا عن توفير بيئة نظيفة للمواطنين.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!