إعلان

إعلان

المشرف العام على التنسيق الالكترونى بجامعة بنها يستقبل الطالبة الاولى على الثانوية العامة

0 290

 

استقبل الدكتور رضا عمر المشرف العام على التنسيق الالكترونى بجامعة بنها والدكتور على سعد المشرف على التنسيق الطالبة علا احمد سعد الاولى منفردة على الثانوية العامة ادبي بمعمل التنسيق الالكترونى بكلية الآداب بجامعة بنها.
وتابع الدكتور رضا عمر والدكتور على سعد إجراءات التنسيق الخاصة بالطالبة الاولى على مستوى الجمهورية.
ونقل الدكتور رضا عمر تحية الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للطالبة الأولى.
وقال عمر أنه لمن دواعي سرورنا أن يستقبل مكتب تنسيق جامعة بنها بكلية الآداب الطالبة علا احمد سعد الاولى على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة ومن دواعي فخرنا أن تكون من أبناء مدينة بنها بمحافظة القليوبية.
مطالبا إياها ببذل المزيد من الجهود لتحقيق مزيد من النجاح معبرا بقوله ( كونى على قدر ثقتنا بك ) فالعالم لا يعرف سوى المتفوقين والتابعين.
ووجه الدكتور على سعد المشرف على التنسيق الشكر للطالبة وحقها على النجاح وداعبها بطرح عدد من الأسئلة في اللغة العربية والمعلومات العامة التى أجابت عنها الطالبة .
كما وجه الشكر لوالدتها التى رافقتها خلال أعمال التنسيق الالكترونى ولوالدها وقال : جعلك الله سببا في إسعاد اسرتك وإسعاد شعب مصر .
من جانبها قالت الطالبة علا احمد سعد أنها قامت بإجراءات التنسيق الالكترونى حيث كانت رغبتها الأولى في التنسيق كلية الألسن ثم الإقتصاد والعلوم السياسية وكليات القمة الأخرى من بين ٧٥ رغبة قامت بكتابتها .
ووجهت علا الشكر لرئيس جامعة بنها الدكتور جمال السعيد وللدكتورة عبير الرباط عميد اداب بنها على حسن استقبالها وتوفير سبل الراحة لها وزملائها خلال أعمال التنسيق الالكترونى.
كانت قد بدأت صباح اليوم السبت فعاليات التنسيق الالكترونى لطلاب الثانوية العامة بمعامل التنسيق الالكترونى بجامعة بنها .
ووجه الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها بتوفير كافة سبل الراحة والمناخ الملائم للطلاب لتسجيل الرغبات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل معامل التنسيق الالكترونى بجامعة بنها حرصا على سلامة وصحة الطلاب والعاملين والأساتذة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر.
من جانبه تابع الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب سير العمل في معامل التنسيق الالكترونى بكليات الاداب والتجارة ببنها والزراعة بمشتهر وتوفير كافة متطلبات نجاح أعمال التنسيق .
فيما قال الدكتور رضا عمر المشرف العام على التنسيق الالكترونى بالجامعة أنه تنفيذا لتوجيهات الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة وتحت إشراف الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة تم توفير ٣ معامل التنسيق الالكترونى بكليات الاداب والتجارة ببنها والزراعة بمشتهر يضم كل معمل ما لايقل عن ٢٥ جهاز حاسب الي مزودة بخدمة الانترنت وتوفير عددا من الاخصائيين والفنيين المدربين على التعامل مع آليات التنسيق.
واضاف الدكتور على سعد المشرف على التنسيق أنه تم توفير كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم الطلاب وتوفير الكمامات وتطبيق التباعد الاجتماعى بين الطلاب خلال أعمال التنسيق الالكترونى حرصا على سلامتهم والتوجيه بحسن الاستقبال وحسن التعامل مع الطلاب وذويهم.
فيهم شهدت معامل التنسيق الالكترونى بجامعة بنها تواجدا من أعضاء الأمن الإدارى وفرق عمل لتنظيم استقبال ودخول الطلاب وذويهم

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!