إعلان

إعلان

القبض على٤ عاطلين قتلوا سائق وأشعلوا النار في جثته بالخانكة

0 173
تخلص 4 سائقين “توك توك” من زميلهم لسرقة توك توك بقتله في منطقة غرب العليقات دائرة مركز الخانكه وقاموا بإشعال النيران في جثته لإخفاء الجريمة، وتم القبض على المتهمين والتحفظ على الجثة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي يفيد تلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لشخص منتشر بها حروق في أنحاء جسده تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بالمديرية والعميد خالد محمدي رئيس مباحث المديرية وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليه يدعى “أحمد.م”سائق توك توك، سائق”توك توك”.
وأوضحت التحريات، أن المتهمين هم “أحمد.ى” و “مصطفى.س” و” عمرو.إ” و “طه.أ ” عقدوا العزم على التخلص من المجني عليه لسرقة التوك توك فطلبوا منه توصيلهم من الخصوص لناحية منطقة عرب التعليقات بالخانكة، وقاموا بطعنه وإشعال النيران في جثته لإخفاء الجريمة.
تمكن المقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركز من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لسرقة مركبته “التوك توك”، وفي سبيل مخططهم، قاموا بطعنه وإشعال النيران في جثته لإخفاء الجريمة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!