إعلان

إعلان

13 مرشحا للشيوخ أجروا الكشف الطبي اليوم بمستشفيات القليوبية

0 285

كتب- محمد سالم : 

اعلنت مديرية الصحة بالقليوبية ان 13 مرشح اجروا اختبارات الكشف الطبي  المخصصة لدخول انتخابات مجلس الشيوخ ليرتفع اجمالي من وقعوا الكشف الطبي  بالمحافظة منذ بدء استقبال المستشفيات للراغبين في الترشح 25 مرشحا محتملا .

من جانبه اشار الدكتور احمد يوسف مدير مستشفي طوخ المركزي انه تقدم اليوم 6 مرشحون لاجراء الكشف الطبي طبقا للنموذج المعتمد من وزارة الصحة ليرتفع اجمالي الحالات الي 13 بطوخ .

واكمل الدكتور عمرو مصطفي مدير مستشفي القناطر الخيرية انه لم يتقدم حتي الان اي  مرشح لاجراء الكشف الطبي بالمستشفي .

واستطرد الدكتور  محمد ناجي مدير مستشفي ناصر العام ٦ مرشحين واجروا الكشف الطبي ليرتفع الاجمالي منذ بدء الكشف الي 11 .

واكملت الدكتورة امنية  محمود  مديرة بنها العام ان المستشفي بدأت اليوم في استقبال الحالات الخاصة بتوقيع الكشف الطبي من المرشحين واستقبلت مرشح  واحد فقط .

كانت مديرية الصحة بالقليوبية برئاسة الدكتور حمدي الطباخ وكيل الوزارة تخصيص 4 مستشفيات بنطاق المحافظة للكشف الطبي علي راغبي الترشح لإنتخابات مجلس الشيوخ المزمع عقدها أغسطس المقبل حيث من المقرر فتح باب التقدم للترشيح السبت المقبل 11 يوليو وحتي 18 من نفس الشهر

قال الدكتور حمدي الطباخ ان المستشفيات ال4 هي ناصر العام بشبرا الخيمة وبنها التعليمي وطوخ المركزي والقناطر الخيرية

يذكر ان المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلن السبت الماضي جدول مواعيد انتخابات مجلس الشيوخ.

حيث تبدأ انتخابات المصريين في الخارج الأحد والإثنين 9، و10 أغسطس 2020وانتخابات الداخل يومي الثلاثاء والأربعاء 11 و12 أغسطس وتعلن النتيجة 19 أغسطس.

وتبدأ انتخابات الإعادة في 6 و7 سبتمبر للمصريين بالخارج والإعادة في الداخل 8 و9 سبتمبروإعلان النتيجة النهائية 16 سبتمبر علي ان يتم فتح باب الترشح بالمحاكم الإبتدائية بالمحافظات لراغبي الترشح في الفترة من 11 يوليو الجاري إلي 18 يوليو من نفس الشهر

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!