إعلان

إعلان

نظر تجديد حبس منار سامي “فتاة التيك توك .. غدا

0 349

تنظر محكمة كفر شكر، غدًا السبت، تجديد حبس منار سامي المعروفة اعلاميا بـ”فتاة التيك توك”، والمتهمة بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الااجتماعي، وقيامهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.
وقال محامي منار سامي إنه سيتم عرض المتهمة على قاضي المعارضات رئيس محكمة كفر شكر، غدًا السبت، للنظر في أمر تجديد حبسها، مضيفًا أن لديه مستندات قاطعة ستغير عقيدة المحكمة.
وكان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قد أمر بحبس منار سامي “فتاة التيك توك” 15 يومًا، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الااجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وضبطها وصديقها وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، حيث تم ضبطهما بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها في محيط منطقة الفلل الشهيرة.
وشهدت جلسة تجديد حبس المتهمة مشادات بين أسرتها وأحد الافراد الملكفين بحراسة المتهمة، بعد أن أصيبت بالاغماء بعد طلبها رؤية ابنتها الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات داخل القفص، مما أثار أسرتها التي اندفعت للإطمئنان عليها، فحاولت الحراسة منعهم مما تسبب في تطور الأمر لمشادة بين الطرفين، وحدثت مشاجرة بين الأسرة وأحد أفراد الأمن المكلفين بحراستها، وتم ضبط أفراد الأسرة وعرضهم على النيابة للتحقيق والتي امرت بحبسهم 15 يوما علي ذمة التحقيق

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!