إعلان

إعلان

لماذا تنتخب مروة غريب بمجلس الشيوخ

0 87

 

ظهرت علي الساحة العديد من الاسماء والمنافسين علي مجلس الشيوخ ولكن لماذا تنتخب المهندسة مروة غريب رقم ١٦ رمز التاج لمجلس الشيوخ سؤال تجيب عنه السطور القادمة .

المهندسة مروة غريب مرشحة حزب حماة الوطن وهي المهندسة الوحيدة المرشحة وقدمت العديد من الخدنات التي يلمسها ويشعر بها المواطن القليوبيي في قطاع الكهرباء وتحظي بشعبية وجماهيرية عالية فبداية من تخرجها بكلية الهندسة جامعة الزقازيق دفعة 2003م من مهندسة بادراة كهرباء زفتي ثم نائب مدير ادارة كفر شكر وحاليا مدير كهرباء قها وهي لم تكتفي بالوظيفية فقط وانما كانت تمارس العام العام وتنزل بين الجماهير وتؤدي لهم خدمات وطلبات عامة جعلتهم يتمسكون به ويقترحون فكرة ترشحها للشوري .

كما انها حصلت علي لقب المهندسة المثالية بكهرباء القليوبية وحصلت علي دورة اعداد القادرة بالاضافة الي دورات متعددة في نام تشغيل وتطوير شبكات الكهرباء .

وتعد مروة غريب مرشحة المرأة والشباب وهم غالبية الناخبين وتعول عليهم وعلي اختيار اختهم وصديقتهم التي تقف معهم وتنتظرهم للادلاء باصواتهم في الانتخابات

مروة غريب تعتمد علي الشعبية الجماهيرية التي تتمتع بها في مدن وقري بنها وكفر شكر وقها والتي احتكت بهم وتعاملت معها عبر مشوارها الوظيفي وتقديمها خدمات للمواطنيين بالاضافة الي امتلاكها المؤهلات العلمية التي تساعدها في المساهمة في مناقشة المشروعات والموضوعات الموكلة لمجلس الشيوخ القادم .

وتمنت غريب ان تستطيع ايصال هموم ومشاكل المواطنيين وترجمتها في شكل قوانيين ومقترحات فعلية تعود بالنفع عليه في النهاية وسط تجربة وعرس ديمقراطي سيشهد له العالم اجمع .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!