إعلان

إعلان

جولات مكوكية لمروة غريب مرشحة الشيوخ  بالقليوبية

0 86

 

قامت المهندسة مروة غريب مرشحة مجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن في الانتخابات المقبلة بجولات مكوكية في طوخ وكفر شكر وشبين القناطر وبنها للتواصل مع ابناء الدائرة .

واكدت غريب خلال اللقاءات  علي اهمية المشاركة في الانتخابات والتمتع بالحقوق التي يكلفها الدستور والقانون وان المشاركة واجب وطني وحق علي كل  مواطن .

واشارت غريب ان المرأة المصرية  والتي هي نصف المجتمع لابد ان يكون لها دور في المرحلة المقبلة وان يكون تمثيلها  نابع من اقتناع واختيار  شعبي والشعب المصري اقبت دائما وعيه ومسانتدته لحقوق المرأة .

وتعد المهندسة مروة غريب  مرشحة حزب حماة الوطن المهندسة الوحيدة  المرشحة وقدمت العديد من الخدمات التي يلمسها ويشعر بها المواطن القليوبيي في قطاع الكهرباء وتحظي بشعبية وجماهيرية عالية فبداية من تخرجها  بكلية الهندسة جامعة الزقازيق دفعة 2003م من مهندسة بادراة كهرباء زفتي ثم نائب مدير ادارة كفر شكر وحاليا مدير كهرباء قها  وهي لم تكتفي بالوظيفية فقط وانما كانت تمارس العام العام وتنزل بين الجماهير وتؤدي لهم خدمات وطلبات عامة جعلتهم يتمسكون به ويقترحون فكرة ترشحها للشيوخ  .

كما انها حصلت علي لقب المهندسة المثالية بكهرباء القليوبية وحصلت علي دورة اعداد القادرة بالاضافة الي دورات متعددة في نام تشغيل وتطوير شبكات الكهرباء

وتعد مروة غريب مرشحة المرأة والشباب وهم غالبية الناخبين وتعول عليهم وعلي اختيار  اختهم وصديقتهم التي تقف معهم وتنتظرهم للادلاء باصواتهم في الانتخابات

وتمنت غريب ان تستطيع  ايصال هموم ومشاكل المواطنيين وترجمتها في شكل قوانيين ومقترحات فعلية تعود بالنفع عليه في النهاية وسط تجربة وعرس ديمقراطي سيشهد له العالم اجمع .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!