إعلان

إعلان

الطريق الي صاحبة الجلالة.. كتاب جديد للكاتب الصحفي احمد عبد الكريم

0 200

 

صدر مؤخرا الكتاب الرابع للكاتب الصحفي احمد عبدالكريم تحت عنوان ” الطريق الي صاحبة الجلالة ” ويحكي بداية مشواره الصحفي في دار اخبار اليوم والصعبات والمواقف الشائكة والناجحة طيلة 20 سنة الاولي من العمل .. ويعد الطريق الي صاحبة الجلالة هو الجزء الثاني من السيرة الذاتية للكاتب بعد صدور الجزء الاول من السيرة بعنوان ” حكايات تحت شجر التوت “الذي تناول فيه الكاتب جذوره ونشأته حتي تخرجه من الجامعة..
وصرح الكاتب الصحفي احمد عبدالكريم بأنه بصدد الانتهاء من الجزء الثالث من السيرة الذاتية الذي يستكمل فيه باقي مشواره الصحفي وعلاقته بكبار نجوم الصحافة في دار اخبار اليوم حيث يتناول شخصيات العمالقة مصطفي امين وموسي صبري وسعيد سنبل وابراهيم سعدة ومحمد بركات وياسر رزق و محمد حسن البنا ووجيه ابوذكري وفايز بقطر وجمال حسين وغيرهم من الزملاء الذين ارتبط معهم ببعض الذكريات والمواقف الي جانب تناوله لبعض شخصيات كبار المسئولين الذين تعامل معهم في فترة عمله كمدير لمكتب مؤسسة اخبار اليوم في القليوبية.

ويذكر ان الطريق الي صاحبة الجلالة دار ” افاتار ” للطباعة والنشر برئاسة الدكتورة زينب ابوسنة ويتم توزيعه عن طريق مكتبات مؤسسة دار المعارف

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!