إعلان

إعلان

الداخلية تكشف عن أكبر مخطط للجماعة الإرهابية لاثارة الشائعات تزامنا مع الانتخابات

0 315

استمرارا لجهود وزارة الداخلية في كشف المخططات العدائية لتنظيم الاخوان الارهابي .. فقد رصدت معلومات قطاع الامن الوطني اصدار قيادات التنظيم الهاربة بالخارج تكليفا لعدد من العناصر الاخوانية والمتعاونين معهم بالبلاد بالعمل على تنفيذ مخططهم الذي يستهدف اثارة الشائعات والبلبله في اوساط المواطنين تزامنا مع بدء الاستحقاقات الانتخابية من خلال انتاج واعداد تقارير وبرامج اعلامية (مفبركة) تتضمن اخبار مغلوطة عن الاوضاع الداخلية بالبلاد ومؤسسات الدولة وترويجها عبر شبكة الانترنت والقنوات الفضائية الاخوانية التي تبث من الخارج.

– امكن تحديد العناصر الاخوانية القائمة على ادارة هذا المخطط من الهاربين بدوله تركيا .. ابرزهم كلا من :
١- الارهابي الاخواني الهارب / عماد البحيري
٢- الارهابي الاخواني الهارب  / حسام الشوربجي
٣- الارهابي الاخواني الهارب /  سيد توكل
٤- الارهابي الاخواني الهارب / حمزة زوبع

– كما اكدت المعلومات اضطلاع العناصر الاخوانية في اطار تنفيذ مخططها باستغلال احدى الوحدات السكنية بمدينه الاسكندريه وتجهيزها كاستوديو لاعداد اعمال المونتاج الخاصة بالمادة الاعلامية المفبركة .. حيث تم استهداف الاستوديو المشار اليه وضبط القائمين عليه .. وهم كلا من :
١) الارهابي الاخواني / هشام متولي الشوبكي
٢) الارهابي الاخواني / اسلام علواني حجازي
٣) الارهابي الاخواني / ابراهيم سعيد ابراهيم
٤) الارهابي الاخواني / محمد محمد سعيد
٥) الارهابي الاخواني / محمد احمد شحاته
٦) الارهابي الاخواني / صهيب سامي الزقم

– كما عثر داخل الاستوديو على العديد من الكاميرات واجهزه الحاسب الالي وادوات المونتاج والتصوير ، كذا عدد من الفيديوهات المفبركة حول الاوضاع الداخلية بالبلاد تمهيدا لترويجها .
– تم اتخاذ الاجراءات القانونية وتباشر نيابه امن الدوله العليا التحقيقات .. وتؤكد وزارة الداخلية على الاستمرار في التصدي بكل حسم لاية محاولات تستهدف اثاره البلبلة والفوضى والنيل من استقرار البلاد.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!