إعلان

إعلان

افتتاح مقر لحزب الحرية المصرى بالخانكة

0 520

كتب – الهام فايد

افتتح الدكتور محمد عطية الفيومى عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية المصرى اليوم الجمعة مقرًا جديدًا للحزب بمدينة الخانكة، وذلك بحضور عدد كبير من قيادات وأعضاء الحزب والسياسيين وأبناء مركز ومدينة الخانكة.

وأشار الدكتور محمد عطية الفيومى خلال الافتتاح، إلى أهمية الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب الحرية المصرى من خلال مجموعة من المبادرات والفعاليات والأنشطة المجتمعية التي ينفذها الحزب لخدمة المواطنين في قطاعات الصحة والتعليم وكذلك محو الأمية، وذلك في إطار سعي الحزب لخلق بيئة ملائمة لحياه كريمة طبقًا للمبادرات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أكد اللواء عبد الرحمن راشد أمين حزب الحرية المصرى بالقليوبية على ضرورة العمل على الارتقاء بالعمل الحزبي وكيان الحزب داخل محافظة القليوبية، وتأهيل الكوادر والتواجد في الشارع والسعي نحو فتح قنوات جديدة للتحاور مع المواطنين لبحث سبل تنمية المحافظة والنهوض بها، فضلاً عن تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والاهتمام بحل مشاكلهم.

شهد الافتتاح الدكتور أحمد ادريس أمين التنظيم بالامانة المركزية والدكتور ماهر الجمل أمين الحزب بالخانكة واعضاء هيئة المكتب بالمحافظة ومركز الخانكة‎

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!