إعلان

إعلان

مفاوضات مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز لتقديم “الاختيار 2”.. فى سرية تامة

0 619

كتب – محمد ناصر الفقي :

بعد النجاح الكبير الذي حققة مسلسل الاختيار، الذي تناول قصة حياة الشهيد بطل الصاعقة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 والذي استشهد في معركة كمين البرث، وقام ببطولته النجم أمير كرارة، خلال السباق الرمضاني الماضي، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، تقديم جزء ثاني من مسلسل الاختيار ببطل وقصة جديدة من قصص وبطولات أبطال القوات المسلحة، وتم بالفعل الإعلان عن تقديم جزء ثاني من المسلسل لعرضه خلال موسم رمضان المقبل 2021.

وقد أعلن تامر مرسي تقديم جزء ثاني من الاختيار رمضان 2021 (صورة)
وفور الإعلان عن تقديم جزء ثاني من مسلسل الاختيار، انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بأن المسلسل سوف يكون عن قصة بطل الصاعقة الشهيد إبراهيم الرفاعى، والذي كان يلقب باسم أسطورة الصاعقة، فضلا عن انتشار أيضا أخبار تفيد بأن الفنان محمد إمام هو من سوف يقوم ببطولة هذا العمل.

وكشف مصدر، أنه حتي كتابة هذه السطور تفاضل الشركة المنتجة في سرية تامة بين كلا من النجم أحمد السقا، والنجم كريم عبد العزيز، لتقديم قصة بطل من أبطال الجيش المصري، وبالفعل تم التحدث إليهما ولكن لم يتم الاستقرار على أي منهما وأي قصة سوف تقدم خلال موسم رمضان 2021.

وأكد المصدر، أن فكرة تقديم الجزء الثاني من مسلسل الزيبق، أصبحت مؤجلة خلال الفترة الحالية، ولن يتم تقديمها خلال موسم رمضان 2021، كما يتردد داخل الوسط الفني وعبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل الاختيار الحلقة الأخيرة.. ظهور الأبطال الناجين من البرث والفرافرة
يشار إلي ان مسلسل الاختيار، عرض خلال موسم رمضان الماضي، وقام ببطولته النجم أمير كرارة، الذي قدم شخصية البطل الشهيد أحمد صابر المنسي، وأحمد العوضي، الذي قدم شخصية الإرهابي هشام عشماوي، بالاضافة الي مجموعة من الفنانين منهم ضياء عبد الخالق، ودينا فؤاد، وإسلام حافظ، ومحمود حافظ، وأنغام سالوسة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!