إعلان

إعلان

لجنة الأزمات بكفر العمار يوزعون الكمامات والجلافز على طلاب الثانوية العامة

0 426

 

كتبت/سمر مجاهد

لم تقتصر لجنة ادارة الأزمات بكفر العمار على التعقيم المستمر، ورعاية المصابين وتلبية احتياجتهم حتى التعافى، ولكن اليوم يتواجدون بالشارع لدعم طلاب الثانوية العامة بقريتهم والقرى المحيطة.

وزعت لجنة إدارة الأزمات بكفر العمار التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية عدد من الكمامات والجلافز على طلاب وطالبات الثانوية العامة لوقايتهم من إمكانية الإصابة بعدوى كورونا، وقدموا لهم الدعم المعنوى لتهدئتهم وتخفيف من رهبة الثانوية العامة خاصة فى ظل هذة الظروف التى تمر بها البلاد.

يأتى ذلك فى حرصهم الشديد لمساعدة الدولة ومساندة الطلاب والطالبات خوفا عليهم من الأصابة بفيروس كورونا ولابد من إرشادهم ومساندتهم حتى يتم الأنتهاء من امتحانتهم لأنهم هم الثروة الحقيقية.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت اليوم الأحد 21 يونيو وتنهي 21 يوليو، ويؤديها 653 ألف و398 طالبا.

وكانت الوازرة قد أكدت إنه في حالة ظهور أعراض الكورونا على أحد طلاب الثانوية العامة سوف يتم وضعه في غرفة العزل، ويتم الكشف علي الطالب من قبل الطبيب أو الزائرة الصحية، وفي حالة إذا كانت الحالة سيئة للغاية سوف يتم نقلة للمستشفي بسيارة إسعاف مجهزة، موضحة أنه في تلك الحالة يتم عمل محضر بالحالة الصحية ثم يرفع على رئيس اللجنة، ويتم تقديم التقرير الطبي للجنة النظام والإدارة التابعة لها لجنة سير الامتحانات لكي يتم تأجيل الامتحانات للطالب والتمكن من دخوله لامتحانات الدور الثاني بالدرجة الفعلية.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!