إعلان

إعلان

جمعية مجتمع محلي تعلن بدأ توزع 100 حقيبة مطهرات و تتبرع 2 أنابيب أكسوچين وإنشاء غرفة لإدارة الأزمة

0 305

 

كتب/ مصطفى صابر عيد

في إطار الخدمة المجتمعية ودور الجمعيات الخيرية قامت جمعية الشباب لتنمية المجتمع المحلي بالتعاون مع مركز برلين للاسنان للدكتور الحسن دياب ، بتقديم يد العون والمساعدة للمخالطين والمصابين بفيروس كورونا ” كوفيد 19 ” ..

حيث قامت جمعيه الشباب للتنميه المجتمع المحلي بتوجيه هذه المنحه للمصابين بكوفيد ١٩ ودعمها من مواردها الذاتيه ، وتم شراء عدد ٢ انبوب اوكسجين وعدد ١٠ بدل واقيه وعدد ١٠ فيس شيلد مخصصه لفرق الاغاثه ، كذلك تجهيز عدد ١٠٠ حقيبه من المطهرات وأدوات النظافه والوقايه تصرف لصالح المصابين بكوفيد ١٩ والمعزولين بمنازلهم ..

وطلب الاستاذ عمرو محي عضو مجلس إدارة الجمعية : زيادة الدور الملموس لمؤسسات القطاع الخاص في التضامن مع منظمات المجتمع المدني للتصدي لهذه الجائحه وتقديم يد العون والمساعدة للمصابين بفيروس كورونا والمخالطين للمصابين ، والعمل مع الجهاز التنفيذي ومدرية الصحة والإدارة الصحية بالمراكز لمعرفة طرق التعاون والدعم ..

وأشار ” محي ” بأن إدارة الجمعية تعلن عن إستقبال الاستغاثة أو الابلاغ عن الحالات المصابة أو حالات المختلطة وبالعزل المنزلي لتقديم الدعم العلاجي أو توفير أنابيب الاكسچيين من خلال الخط الساخن للجامعية ٠١٠١٢٦٢٤٥٠٧

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!