إعلان

إعلان

التعليم 650 ألف طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الثانوية العامة هذا العام

0 317

كتب – محمد ناصر الفقي :

أتمت وزارة التربية والتعليم كافة الإستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة والمقرر لها يوم 21 يونيو المقبل حيث من المنتظر أن يؤدي في الإمتحانات نحو 650 ألف طالب وطالبة كما يشارك في أعمال المراقبة والملاحظة ورئاسة اللجان نحو 168 ألف معلم ومعلمة موزعين علي 2400 لجنة .

قال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والمشرف العام علي امتحانات الثانوية العامة أنه تم الإنتهاء من خطابات الندب لكافة المشاركين في أعمال الإمتحانات والتصحيح حيث يبلغ عدد المصححين 23 ألفا و 424 مصححا .

أضاف أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية لتهيئة المناخ المناسب للمشاركين في أعمال الإمتحانات داخل مقر إقاماتهم وتضمن تعقيم وتطهير الإستراحات يوميا حرصا علي سلامتهم.

ناشد حجازي جميع المعلمين المشاركين في أعمال الإمتحانات الثانوية العامة الإلتزام بكافة الشروط والإجراءات الوقائية والصحية بدءا من إرتداء الكمامات والقفازات ونهاية بالإلتزام بعمليات التأمين داخل اللجان حرصا علي سلامة الجميع كاشفا أن الوزارة قررت الأول مرة هذا العام توزيع الملاحظين داخليا علي مستوي كل محافظة في إطار الحرص علي سلامة الجميع وشدد حجازي علي أهمية إنضباط لجان السير طوال الإمتحانات موضحا أنه تم تجهيز عدد من اللجان الإحتياطية بكل إدارة تعليمية تحسبا لأي طوارئ .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!