أحزاب ونوابالرئيسية

أحمد بدوي القليوبية تسجل 3 حالات جديدة مصابة بكورونا ولا وفيات بقها

 

كتب – محمد سالم

أكد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان ونائب دائرة طوخ وقها أن إجمالي الحالات الجديدة التي سجلت اليوم بالقليوبية هم 3 حالات حالة من كفرالشوبك مركز شبين القناطر لمشرف قطارات بالسكة الحديد عمره 50 عام وحالة من شبرا الخيمة أول لعامل عمره 39 سنة وكان مخالط لأحد العائدين من ايطاليا مصاب وحالة من العبور لطفل عمره 15 سنة طالب وكان مخالطا لوالده المحجوز بالحجر الصحي حاليا .

أوضح بدوي بأن البيان الرسمي الجديد الذي سجل 86 حالة إيجابية جديدة وهذا مؤشر يجعلنا أكثر حرصا وعدم الإستهتار مشيرا إلي أنه تم شفاء 201 حالة وبذلك يصل عدد الحالات المصابه علي مستوي المحافظات 865 حالة علي مستوي الجمهورية .

أوضح بدوي أن الشائعات التي نشرت اليوم علي السوشيال ميديا بوفاه عدد كبير بالحجر الصحي بقها كلام عار تماما من الصحة والحقيقة هي وفاة 3 حالات فقط آخرهم سيدة من منطقة السيدة زينب عمرها 55 سنة وباقي الحالات حالتهم مستقرة ومنهم 18 حالة من مراكز محافظة القليوبية .

ناشد بدوي المواطنين في هذه الفترة الحرجة البقاء في المنازل قائلا ” ربنا يحفظكم وخدو بالكم من نفسكم خليكم في البيت ” وطالب بعدم الإنسياق للشائعات المتداولة علي صفحات التواصل الإجتماعي موضحا أن هذا الرقم هو العدد الحقيقي للمصابين علي مستوي القليوبية بكل شفافية بعيدا عن الشائعات علي السوشيال ميديا والتي تتحدث عن معلومات خاطئة وغير صحيحة بالمرة مشيرا الي أن الأسبوع القادم هو الأهم لذلك البقاء في المنازل قدر الإمكان .

وطالب النائب بضرورة تحري الدقة والحذر من الشائعات وتنفيذ التعليمات الصادرة من الحكومة لمنع الإختلاط والإلتزام في المنازل حتي نستطيع عبور هذه الأزمة بسلام شيرا أن عدد الإصابات في مصر مازال تحت السيطرة وبالتالي لا داعي للقلق .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى