أخبار مصر

رسمياً.. خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على ياسمين صبري.. والشبكة مفاجأة

علمت “مباشر القليوبية ” عن إرتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والنجمة ياسمين صبرى رسمياً في حفل عائلي حضره الأهل والأصدقاء.

وقال مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري إن هذا الإرتباط جاء بعد قصة حب كبيرة جمعت بين الطرفين واتفقا على الزواج وسيتم الإعلان عن موعد عقد القران قريباً جداً.

 

وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشرت في الساعات الأخيرة أنباء تفيد بخطوبة الفنانة ياسمين صبري، لرجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

 

وانتشرت هذه الأنباء، بعدما نشر أبو هشيمة، عبر حسابه الشخصي على موقع instagram، صورة لم يظهر فيها سوى يده التي كانت تمسك بيد فتاة، كانت ترتدي خاتمًا وسوارًا مشابهًا لذلك الذي ارتدته صبري، في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على نفس الموقع.

على صعيد آخر، الخاتم الذي ارتدته ياسمين صبري، تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، سعره لا يقل عن الـ200 ألف دولار، من Diam Jewellery لصاحبه السيد إبراهيم نصّور، بحسب بيان صادر عن دار المجوهرات.

 

ويستخدم إبراهيم نصور ابن العائلة الشغوفة بالألماس والأحجار الكريمة أباً عن جدّ، أندر وأغلى حبات الألماس والأحجار الكريمة، ويسافر إلى إفريقيا بحثا عنها، حتى يقدم في النهاية قطعة خاصة من المجوهرات.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى