الرئيسيةحوادث وقضايا

بسبب الشك.. ربة منزل تقتل زوجها بالسكين فى الخصوص

كتبت ابتسام منصور
أقدمت ربة منزل في منطقة الخصوص، محافظة القليوبية، على قتل زوجها طعنا بالسكين في مشاجرة بينهما بسبب خلافات بينهما وشكه كل منهما في الآخر.
تم نقل جثة الزوج إلى المستشفى، وإلقاء القبض على الزوجة وتولت النيابة التحقيق حيث أمرت بحبس المتهمة 4 أيام والتصريح بدفن جثة المجني عليه عقب مناظرة الطب الشرعي لها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
تلقى العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إشارة من المستشفى بوصول “م. س. ا.”، 31 عاما، حارس أمن، جثة هامدة إثر طعنة نافذة في الصدر.
انتقل على الفور المقدم محمد شديد، رئيس مباحث قسم الخصوص، إلى موقع البلاغ، وبمناظرة الجثة تبين أن بها عدة طعنات في الصدر.
وتوصلت التحريات إلى أن وارء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه طعنته بالسكين بسبب خلافاتهما المستمرة لشكهما في بعضهما البعض.
كما توصلت التحريات أن الزوجة طعنته قبل ذلك بسيخ حديد، ولم يقم المجني عليه بتحرير محضر ضدها، واكتفى بتطليقها، إلا أنه قام بردها إلى عصمته مرة أخرى، وتجددت الخلافات بينهما، فقامت بقتله هذه المرة طعنا بسكين.
ألقي القبض على الزوجة وتدعى “ا. م. ا. م.” 29 عاما، ربة منزل، حيث أدلت باعترافاتها أمام رجال المباحث، وأكدت أن زوجها كان دائم الشجار معها، بسبب شكه في سلوكها، فيما كانت ترد له الاتهامات بأنه هو الخائن، ويوم الحادث تجددت الخلافات بينهما وتشاجرا مع بعضهما البعض فلم تشعر إلا باستخدام السكين وطعنه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى