الرئيسيةحوادث وقضايا

القبض على 3 عصابات للاتجار فى المخدرات والسلاح في قليوب وشبين القناطر وبنها

كتب محمد سالم
ضبطت أجهزة مكتب المخدرات والبحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية 3 عصابات لترويج السلاح والمخدرات بحوزتهم كميات من المضبوطات قبل ترويجها على عملائهم في قليوب وشبين القناطر وبنها.
تحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهمين وإرسال المضبوطات للمعمل الجنائي وطلب تحريات المباحث.
تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من العميد حازم سعد رئيس مكتب مكافحة المخدرات بالقليوبية بضبط “ع.م.م” وشهرته ” أبو رحيم” في مركز قليوب السابق اتهامه في قضيتي سلاح، وبحوزته 3 أسلحة نارية “بندقية آلية وبخزينتها 13 طلقة من ذات العيار وبندقية خرطوش شوت جن و4 طلقات من ذات العيار وطبنجة معدلة و5 طلقات من ذات العيار حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية -جارى فحصها- وبمواجهته أقر بحيازته للأسلحة النارية بقصد الاتجار
كما تمكن العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة والمقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين القناطر من ضبط “ا.ح.ع” وشهرته “كباكا ” عاطل و”ا.ر.م” وشهرته “البرادعي” عاطل سبق اتهامه في قضية مخدرات، وبحوزتهما سلاح ناري بندقية آليه مطموسة الأرقام بخزينتها 4 طلقات من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 500 جرام.
وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارتهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائه
كما تمكن المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها من ضبط “م.ع.م” عاطل سبق اتهامه في قضية “سرقة بالإكراه” لاتهامه بالإتجار بالأسلحة النارية محلية الصنع.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته “6 فرد خرطوش عيار 12 مم محلي الصنع وبمواجهته أقر بمضمون ما أسفر عنه الضبط والتحريات وحيازته للأسلحة النارية بقصد الاتجار والهاتف للاتصال بعملائه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى