إعلان

إعلان

محافظ القليوبية وأمين عام ” القومي لأسر الشهداء” يفتتحان المكتب الاقليمي للاسر الشهداء

0 183

 

وقعت محافظة القليوبية بروتوكول تعاون بين المحافظة والمجلس القومي في مجال تقديم الرعاية والدعم لأسر شهداء ومصابي المحافظة وبمقتضى البروتوكول يقوم المكتب الإقليمي للمجلس بالمحافظة بتقديم كامل الخدمات والرعاية اللازمة لأسر الشهداء والمصابين في مجالات الرعاية الطبية والتعليمية وخدمات النقل والإسكان إضافة لبرامج الدعم والتأهيل النفسي على أن يخضع المكتب للإشراف المباشر من المحافظ أو من يفوضه في هذا الشأن .

ووقع البروتوكول اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اللواء أركان حرب محمد عبدالمنعم أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، برئاسة مجلس الوزراء والوفد المرافق له بمكتبه بديوان عام المحافظة لمناقشة سبل دعم ومساندة أسر شهداء ومصابي المحافظة .

وخلال اللقاء تم إستعراض الخدمات التي يقدمها المجلس في جميع المجالات وشرح خطة العمل لرعاية أسر الشهداء والمصابين على مستوى المحافظات كافة .

أكد محافظ القليوبية أن البروتوكول يهدف إلى توفير العلاج اللازم لأسر الشهداء والمصابين وتوفير التأهيل الطبي اللازم لهم من خلال المراكز والمستشفيات التابعة للمجلس، مضيفاً أن الدولة لا تنسى أبنائها الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن .

ومن جانبه أكد أمين عام المجلس أن إفتتاح المكتب الإقليمي وتوقيع البروتوكول يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتقديم أوجه الرعاية والدعم في جميع المجالات لأسر شهداء الوطن.

وأضاف أمين عام المجلس أنه جاري التوسع في إقتتاح مكاتب إقليمية على مستوى الجمهورية لتقديم خدمات المجلس للحد من مشقة وعناء السفر للقاهرة .

وأكد أن المجلس بصدد إفتتاح مركز خدمات متكامل لرعاية أسر الشهداء والمصابين مجهز ب ٣ عيادات طبية وصالة علاج طبيعي وقاعة إستقبال بالنظام الآلي .

كما أعرب أمين عام المجلس عن خالص شكره للواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، على الدعم والمساندة للمجلس في توفير كامل أوجه الرعاية والدعم لأسر الشهداء والمصابين .

عقب ذلك قام محافظ القليوبية وأمين عام المجلس القومي بإفتتاح المكتب الإقليمي لرعاية أسر الشهداء والمصابين بديوان عام المحافظة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا