إعلان

إعلان

امانة المرأة بمستقبل وطن بطوخ تعقد ندوة لتوضيح مبادرة ” انتي عظيمة “

0 145

عقدت امانة المرأة في حزب مستقبل وطن بطوخ ندوة لتفعيل وتوضيح مبادرة “انتي عظيمة”(بتعليمك بتنظيمك بعملك) تنفيذا لخطة حزب مستقبل وطن برئاسة النائب اشرف رشاد وتوجيهات النائب عاطف ناصر رئيس الكتلة البرلمانية للحزب وامين عام الحزب بالقليوبية

حضر الندوة عزيز سابق امين الحزب بطوخ وطارق علي امين التنظيم وعزة حسنى امينة المرأة ودكتور صلاح على امين التعليم والبحث العلمى، والدكتور احمد البحيرى امين التدريب والتثقيف ووليد يحي امين العمل الجماهيرى، وضياء سند امين العلاقات العامة وهناء منسقة البيئة والمشروعات الصغيرة، واعضاء الأمانة.

وتناولت الندوة محاور عدة منها(التعليم، تنظيم الأسرة، والعمل) تحت عنوان أنتِ عظيمة” (بتعليمك بتنظيمك بعملك) وذلك لدعم مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي “حياة كريمة”، من أجل العمل على تحسين وضع المرأة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وتتألف المبادرة من ثلاث محاور من خلال العمل على محو أمية المرأة، والتنظيم، من خلال العمل على تنظيم الأسرة للحد من الزيادة السكانية، والعمل من خلال دعم ومساندة المرأة في إقامة بعض المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، مما سيسهم في رفع مستوى المرأة اقتصاديًا.

وأكد عزيز سابق علي دور المرأة وانها شريكة للرجل في العمل كشراكتها في الاسرة مؤكدا ان القيادة السياسية تولي لها اهمية خاصة وهو ما ينعكس علي حزمة القوانين التي تم تشريعها خلال الفترة الماضية وانصفت المراة اكثر من اي عهد سابق .

تحدث الدكتور احمد البحيرى امين التدريب والتثقيف عن دور المرأة في المجتمع وانها اصبحت الأن تتولى قيادات ومناصب هامة في الدولة كالوزارات والمشاركة ف الأحزاب والمحليات .

وتحدث الدكتور صلاح على امين التعليم والبحث العلمى عن مشكلة محو الأمية، والتعاون مع الحزب فى هذا المجال خلال المرحلة المقبلة.

كما عرضت هناء منسقة البيئة والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، الخدمات التى يقدمها الجهاز فى مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، والاهتمام بالمرأة وتدريبها.

وتحدث طارق الحلوانى امين التنظيم ان الحزب يولى اهتماما خاصا بالمرأة وتدريبها وتثقيفها، وهناك دراسة قوية لتمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا، واقامة مثل هذة الفاعليات التوعوية المهمة التى سيكون لها اثرا طيبا خلال الفترة المقبلة.

ضاربنا

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا