إعلان

إعلان

إصابة عامل في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخانكة

0 153

كتب محمد سالم :
أصيب عامل بطعنات في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمدينة الخانكة بسبب خلافات مالية تم نقله للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى مأمور مركز شرطة الخانكة اشارة من المستشفى بوصول “هيثم.ج.م” 39 سنة عامل مصاب بجرح طعني بالركبة اليسرى، وجرى حجزه لتلقي العلاج.
بسؤال والد المصاب “جمال.م.ا” 59 سنة عامل اتهم كل من “ع .ع.ا” 22 سنة عامل خردة سابق اتهامه في قضيتي (مخدرات – سرقة) و”رجب.ح.ع” 37 سنة عاطل سابق اتهامه في 6 قضايا (سلاح – سرقة)، بالاعتداء على نجله بالضرب وإحداث إصابته، بسبب خلافات مالية بينهم.
بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب والمتهمين، بسبب خلافات مالية بينهم، وتهرب المصاب من سداد مبلغ مالي مدان به لهما، تطورت لمشاجرة اعتدى خلالها المتهمين على المجني عليه بالضرب، وأحدث الأول إصابته بسلاح أبيض “سكين” وفرا هاربين.
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبحوزتهما (فرد روسي- 2 طلقة من ذات العيار- طبنجة معدلة عيار 9 مم مطموسة الأرقام- 5 طلقات- طبنجة صوت”.
بمواجهة المتهمين أقرا بارتكاب الواقعة وحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الدفاع وارشد الأول عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة “سكين مدمم”

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا