الاخبارالرئيسيةقرى ومدن

وكيل صحة القليوبية : نبذل أقصي جهد لتقديم رعاية صحية جيدة

وجه  الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية مسؤلي الصحة بالاقليم ببذل أقصى جهد لتقديم أفضل رعاية صحية يستحقها المواطن بالمحافظة والمحافظات المجاور ، مشددا على الالتزام بمعايير الجودة ومكافحة العدوى منوها بعدم السماح بأى تقصير من شأنه التهاون بصحة وراحة المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد الطباخ  عدداً من مراكز ووحدات طب الأسرة بالإدارة الصحية بشبين القناطر برفقته الدكتورة نجلاء مهدي مدير إدارة الرعاية الأساسية وذلك لمتابعة إنتظام سير العمل وخدمات الرعاية الأولية المقدمة بالوحدات بأقسام الاستقبال وعيادات صحة الأسرة وتنظيم الأسرة والأسنان .

حيث تفقد وكيل الوزارة مركز طب الأسرة بالقشيش ، ووحدة طب الأسرة بالجعافرة ووحدة طب الأسرة بقرية نوى ووحدة طب الأسرة بطحانوب .

كما تفقد  الطباخ  وحدتي الحضانات والأطفال المبتسرين الملحقتين بوحدة نوى ووحدة طب الأسرة بطحانوب للتأكد من توفير الرعاية المثلى للأطفال حديثي الولادة بالإضافة إلى الاطمئنان على وحدة الغسيل الكلوي بطحانوب .

واستمع وكيل الوزارة إلى شكاوى الأهالي وأوضح أن جميع العاملين بالقطاع الصحي هدفهم الأول خدمة المريض في أي مكان وتقديم خدمة صحية جيدة.

واطلع الطباخ على أنشطة الوحدات في كل المجالات وخصوصا الثقافة الصحية وصحة المرأة ونشاط قسم المعمل والأسنان، كما اطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات وتوافر مخزون الألبان المدعمة للأطفال وتوافر الطعوم والأمصال .

وفي نهاية جولته قام وكيل الوزارة بالمرور على مستشفى شبين القناطر المركزي حيث تفقد أقسام المستشفى المختلفة ومتابعة سير العمل

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى